«تنظيم الاتصالات» ينفي زيادة اسعار كروت الشحن.. ويحمل فودافون مسؤولية عروضها الترويجية

«تنظيم الاتصالات» ينفي زيادة اسعار كروت الشحن.. ويحمل فودافون مسؤولية عروضها الترويجية

احمد البرماوي

أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بيانان يؤكد فيه أن أسعار كروت الشحن مازالت بنفس الأسعار دون تغيير وهو مايخالف الواقع في أسواق المحمول.

وقال نص البيان «قامت شركة فودافون دون الشركتين الأخريين بتقديم عرض لمشتركيها يتضمن إعطائهم دقائق مجانية تساوي 100% من قيمة الكارت، وذلك في مقابل زيادة قدرها 15% في ثمن الكروت بحيث يكون ثمن الكارت ذو القيمة عشرة جنيهات هي 11.5 جنيه وذلك لتغطية الزيادة في الدقائق الممنوحة، وظلت أسعار الشركتين الأخريين دون زيادة».

وأضاف البيان «يؤكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه لم يتم فرض أي ضرائب جديدة على كروت شحن المحمول، كما يهيب بالمواطنين عدم دفع أي مبالغ تزيد عن السعر المعلن من الشركات وأن يبلغوا عن التجار الجشعين والمخالفين الذين استغلوا هذا العرض من فودافون في محاولة لزيادة مكاسبهم أو الذين يبيعون كروت المحمول بأسعار أعلى عن السعر المعلن من الشركات، مع العلم بأن كروت الشحن متوفرة بكافة فروع ومنافذ الشركات وبالأسعار المعلنة وبدون أي زيادة».

تجدر الإشاره إلى أن الأسواق شهدت اليوم ارتفاع في أسعار كروت شحن فودافون بنسبة 15 %، وعملت التحرير أن هناك نية لدى شركات المحمول الآخرى موبينيل واتصالات مصر من تطبيق نفس الزياده.

تعليقات القراء