Go To Shootha.com
 

القبض على المتهمين فى مذبحة مدرسة الزينية بالأقصر

القبض على المتهمين فى مذبحة مدرسة الزينية بالأقصر

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع مباحث القاهرة وقطاع الأمن العام، من ضبط المتهمين فى مذبحة مدرسة الزينية بالأقصر، التى راح ضحيتها موظف إدارى ومدير المدرسة، وذلك بعد إعداد عدة أكمنة بمنطقة 15 مايو بحلوان.



كانت قد وردت معلومات لدى اللواء أحمد ضيف صقر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تفيد هروب المتهمين فى مذبحة مدرسة الزينية إلى القاهرة، فأمر مساعد الوزير بإرسال مأمورية مكونة من مجموعة من ضباط المديرية بعد التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام.



وبعد إعداد عدة أكمنة، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الأول ويدعى "محمد.ع.ع"، بمنطقة 15 مايو بحلوان، ثم تمكن الضباط من ضبط شقيقه، المتهم الآخر ويدعى "معز" فى كمين آخر بذات المنطقة.



كانت مباحث الأقصر قد نجحت فى كشف غموض مذبحة مدرسة الوحدة المجمعة بقرية الزينية قبلى بالأقصر، بعد أقل من 5 ساعات من وقوع الجريمة، حيث تبين من تحريات المباحث أن القاتل هو "محمد.ع.ع"، 43 سنة والد الطالب "زين" البالغ من العمر 6 سنوات، الذى تعرض لاعتداء جنسى من قبل الموظف الإدارى، وتبين أن عم الطالب ويدعى "معز"، مرشح سابق بمجلس الشعب شارك فى تنفيذ الجريمة، حيث قام الجناة بذبح مدير المدرسة "رمضان عوض الله حسن" و"إبراهيم محمود إبراهيم" الموظف الإدارى بعدما اعترف الابن لوالده بتعدى الموظف الإدارى عليه جنسيًا، فقام والد الطالب وعمه بالتوجه صباحاً إلى المدرسة وذبح المدير والموظف الإدارى.



تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة والتنسيق لترحيل المتهمين إلى محافظة الأقصر.





موضوعات متعلقة:

الآلاف يشيعون ضحايا مذبحة "الزينية" بالأقصر وسط تشديد أمنى



نقل جثتى ضحايا مدرسة الزينية إلى مستشفى الأقصر الدولى



مباحث الأقصر: مرشح سابق للبرلمان وشقيقه وراء جريمة مدرسة الزينية



تفاصيل جريمة مدرسة "الزينية" بالأقصر.. الحادث حول المدينة لثكنة عسكرية... ومصادر تؤكد "الشرف" وراء المذبحة.. وإلغاء امتحانات التعليم الأساسى والإعدادى بالمدرسة

تعليقات القراء