Go To Shootha.com
 

صفوت حجازى: اليوم يرى الناس الشعب المصري عند جامعة القاهرة وليعلموا أين الحق وأين الباطل

صفوت حجازى: اليوم يرى الناس الشعب المصري عند جامعة القاهرة وليعلموا أين الحق وأين الباطل

قال الداعية الاسلامى صفوت حجازى، أن جودهم اليوم أمام جامعة القاهرة فى مليونية “الشرعية والشريعة”، ليس ميدانا بميدان ، وليس حشدا بحشد ، وليس عددا بعدد ، وإنما على حد وصفه ليقولوا للقوى التى تتظاهر فى ميدان التحرير ضد الاعلان الدستورى الذى أصدرة الرئيس محمد مرسى، “إن كنتم تعارضون فنحن مؤيدون ، نحن مع الرئيس مع مصر”.
وأضاف حجازى فى رسائل عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك: “والله ثم والله لو نزلت ملائكة من السماء ووضعت دستور مصر لرفض من في التحرير هذا الدستور وقالوا نحن بشرلا نريد ملائكة”.
وعلق الداعية الاسلامى على مليونية “حلم الشهيد” التى شهدها ميدان التحرير أمس الجمعة: “اليوم من في التحرير لا يتجاوز عددهم 20 ألفا !! غدا يرى الناس الشعب المصري عند جامعة القاهرة وليعلموا أين الحق وأين الباطل”.
وتابع حجازى، “ارجوا من كل الثوار الحقيقين الذين لديهم اعتراضات حقيقية على الإعلان الدستوري ان يطهروا الميدان من الفلول ودعاة التدخل الخارجي، ثورتنا مصرية”.
وقال حجازى، “يامن زعمتم أن الشعب معكم، نتحداكم أن نلجأ للشعب في الاستفتاء على الدستور فإن كان الشعب معكم وقال للدستور لا علمنا من أنتم ومن نحن هل تقبلون”.
ووجه صفوت حجازى رسالة إلى مؤيدى الرئيس محمد مرسى، قائلا: “إلى كل الشرفاء الذين أسقطوا مبارك.وكل الشرفاء الذين شاركوا في أول انتخابات رئاسة مصرية موعدنا السبت في الجامعة”.
وتطرق حجازى إلى حرق مقرات حزب الحرية والعدالة وجماعة الاخوان المسلمين التى وقعت الأيام الماضية، مؤكدا أن حرقوا هذة المقرات، هم من حرقوا أقسام الشرطة يوم 28 يناير 2011 .

تعليقات القراء