خالد منتصر يكتب: المتدروشين بتوع صفحة ليفربول العربي يرجعون سبب تفوق صلاح إلى الحجاب!!!

السيدة العزيزة زوجة النجم محمد صلاح حرة في ملابسها مادامت لاتخفي الهوية ولكن صفحة ليفربول بالعربي ليست حرة في ترجمة أن هذا الزي هو السبب في نجومية محمد صلاح وأن الحجاب هو سبب البركة والجائزة !، لأن هذا الكلام في الدول المتحضرة يعتبر عنصرية دينية ممنوع ومحظور نشرها في صفحات رياضية ويدل علي حماقة لاتسكن إلا أدمغة مجتمعاتنا المغيبة دينياً ولذلك تم الغاء هذا البوست من تلك الصفحة حتي لايصاب ليفربول بفيروس الفاشية الدينية المصرية والعربية.

والسؤال هل اللاعب الجزائري رياض محرز الذي كسب جائزة أحسن لاعب في الدوري الانجليزي 2016 مثل صلاح، باركه الله ووفقه نتيجة الميكروجيب الذي ترتديه زوجته ؟!، لماذا أصابكم الخرس وقتها وهي تظهر بشعرها وفساتينها القصيرة ولم تقولوا أن جائزته انتصار للإسلام أم أن أدمغتكم الأسمنتية وأرواحكم الخربة المسكونة باحساس الدونية المزمنة تبحث عن أي طوق نجاة أو ضمادة تسد نافورة دم جرح تخلفكم النازف لتمنحوها صبغة دينيةكما تعودتم وأدمنتم حتي أصبحتم في ذيل الأمم !!.. قاتل الله الحماقة والدروشة والغيبوبة !.

ليس حجاب زوجة صلاح ولا ميني جيب زوجة رياض هو سر النجاح إنما هو العلم والجدية وحب العمل الذي يتعلمه ويكتسبه اللاعب هناك في تلك البلاد العلمانية التي لاتسمح بمثل هذا الهراء بخلط الدين بالرياضة.

تعليقات القراء