السيسي يوجه رسالة للمحافظين: «قدامكم مهلة شهرين»

الموجز

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، المراكز المتحركة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بما تشمله من مراكز متحركة وغرف لإدارة الأزمات والطوارئ والإغاثة، بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأجرى الرئيس السيسي، حوارًا بالفيدوكونفرانس، مع المحافظين للاطلاع على مستجدات تفعيل الشبكة، حيث اطمئن الرئيس على جاهزية وفعالية الأجهزة المستخدمة في هذا الشأن، وكفاءة ومهارة الكوادر البشرية، والربط والتنسيق المتكامل.

وأكد الرئيس السيسي، أن هماك غرف للأزمات بجميع المحافظات، يتم ربطها مع الغرفة المركزية، مؤكدًا أنه ولأول مرة يكون لدى الدولة، أطقم لإدارة الأزمة على مستوى كل محافظة، مؤكدًا على أهمية تلك المراكز في التعامل مع الأحداث أو الأزمات، بشكل يعكس قدرة الدولة.

وأضاف الرئيس السيسي، أن كل محافظ يستطيع الاستعانة بغرفة إدارة الأزمة المتحركة، للمعاينة للحدث على أرض الواقع، حيث أعرب عن سعادته بالتطور الذي تحقق في هذا الشأن.

ووجه الرئيس السيسي رسالة للمحافظين: «قدامكم مهلة شهرين، لتجميع العناصر الهندسية والمعدات»، مشيرًا إلى أنه سيخصص لجنة لفحص المعدات في كل محافظة بدقة، بهدف التأكد من عمل المعدات بكفاءة، تحقق نتائج ملموسة.

https://youtu.be/hviPp5AySuA

تعليقات القراء