تعرف على أغرب المواد المثيرة جنسياً على الإطلاق .. رقم 8 صادمة

تعرف على أغرب المواد المثيرة جنسياً على الإطلاق .. رقم 8 صادمة
تشير الأبحاث العلمية إلى أن هنالك مواد مثيرة جنسية لا تخطر على بال أحد، مثل رائحة طلاء الجدران مثلاً، فهل تريدون معرفة هذه المواد وكيفيّة تأثيرها؟ اكتشفوها إن كنتم تبحثون عن طرق جديدة لتغيير المزاج والأجواء!!!
 

1. مشاهدة برنامج تلفزيوني مملّ

وجدت دراسة حديثة أن الناس الذين لديهم جهاز تلفزيون في غرف نومهم يمارسون الجنس أكثر من الآخرين، وقد صرّح 29 في المئة من الأزواج الذين تمت الدراسة عليهم أن ذلك يحصل في منتصف عرض مملّ للحصول على بعض الترفيه الحقيقي.

2. الحصول على زيادة في الراتب

حتى لو لم تتعدَّ الزيادة الـ 5 في المئة يمكن أن يتضاعف عدد المرات التي يمارس فيها الزوجان الجنس أربعة أضعاف في الأسبوع، حتى لو لم تكن الحالة المادية للزوجين تدعو للقلق قبل الزيادة.

3. النشاط الذي يرفع مستوى الأدرينالين

التخطيط للقيام بنشاط يزيد الأدرينالين يعزّز الرغبة الجنسية، ابتعدا إذاً عن الأفكار الترفيهيّة التقليدية كمشاهدة فيلم في السينما وتناول العشاء خارجاً، وخطّطا لشيء من شأنه أن يزيد نبضات قلبكما ويضخ فيكما الإثارة، مارسا الرياضة، اخرجا للركض أو ركوب الدرّاجة، تسلقا الجبال، ارقصا…

4. انسوا العطر وفكّروا بالروائح المثيرة التالية

يقول استطلاع بريطاني أن النساء يثيرهنّ الرجال الذين تفوح منهم رائحة البنزين، والطلاء، وحبر الطابعة أو السترات الجلديّة، في حين قال الرجال أن روائح النساء التي تثيرهم ليست عطوراً بل رائحة أحمر الشفاه، ولوشن الأطفال أو رائحة الشواء أي حين تعدّ الزوجة اللحم المشوي وتلتصق تلك الرائحة بها.

5. أكل الأفوكادو

لديكم الآن سبباً وجيهاً لتناول الأفوكادو، فقد تبين أنه يعمل كمنشط جنسي، إنه لا يحسّن فقط طعم سلطتك المفضّلة بل حياتك الجنسية أيضاً.

6. ارتداء الأحمر

إذا كنت ترغبين في إغواء رجل فعليك باللون الأحمر، ووجدت دراسة أن الرجال يصنّفون النساء اللاتي يرتدين اللون الأحمر على أنهنّ أكثر جاذبية وأكثر إثارة.

7. المطالعة

وجد متخصّصون في علم الجنس الطبي أن القراءة يمكن أن تعزز الرغبة الجنسية خاصة إذا كانت الروايات من النوع العاطفي الجريء وذلك أكثر من مشاهدة فيلم إباحي، فالتخيّل يزيد المواد الكيميائية المثيرة للرغبة الجنسية مثل الدوبامين وهرمون التستوستيرون.

8. التعرق

قد تجدون ذلك مقرفاً ولكنه حقيقي،فالنساء تثيرهنّ رائحة عرق أزواجهنّ، هذه الرائحة تخفّض نسبة هرمون الكورتيزول، وهو هرمون الضغط النفسي.

9. النظر إلى صورة من تحبّ

يبدو الأمر في غاية البساطة، لكنه فعّال، فقد وجدت دراسة أن النظر إلى صورة الحبيب لمدة 30 ثانية أو أكثر تجعل الدماغ يفرز الدوبامين ويؤدي ذلك إلى زيادة الرغبة الجنسية.
تعليقات القراء