أضخم فرص عمل للشباب من القوى العاملة بمرتبات تصل لـ 5500

كتب: ضياء السقا

كشفت وزارة القوى العاملة، عن أضخم فرص عمل، للرجال والنساء، بمختلف التخصصات، برواتب تبدأ من 1200 وحتى 5500 جنيه.

وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن الوزارة توفر 8254 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوى الاحتياجات الخاصة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، من الأن وحتى نهاية ديسمبر المقبل، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 5500 جنيه فى بعض المهن، وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحى والاجتماعي، وذلك من خلال 33 شركة ومصنع قطاع خاص فى عدد من المحافظات .

وقال سعفان، فى بيان، السبت، إن نشرة التوظيف التى تصدرها الوزارة شهريا تتضمن هذه الفرص تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص من خلال موقع الوزارة www.manpower.gov.eg تحت مسمى: "النشرة القومية للتشغيل".

وأضاف سعفان، أن العمل مهم لرفع اقتصاد الدولة، والدفع بعجلة التنمية للأمام، قائلا: "نحن نسعى من خلال توفير فرص العمل للشباب بالقطاع الخاص إلى إكساب الشباب العديد من الخبرات المجتمعية التى تساعدهم فى الارتقاء إلى ما يتمنون تحقيقه فى مستقبله".

وتشمل فرص العمل المتوفرة: فنى ميكانيكا معدات مخبوزات خبرة من 3 إلى 5 سنوات والسن حتى 45 سنة، والراتب 5500 جنيه، وفنى تبريد وتكييف ، وكهرباء كونترول ، وسباكة ومشغل ماكينة تعبئة وتغليف بخط إنتاج مخبوزات ، وسائقين درجة أولى وثانية ، وعمال إنتاج وخدمات، ومخازن، وأمين مخزن ملم بالحاسب الآلي، وشيف مخبوزات، ومشرف صيانة، ومدير منتج طازج، ومخبوزات، وأفراد أمن ، وخدمة عملاء اتصالات ، وفورى  وتفعيل خطوط، ودعم فنى ، ومدخل بيانات عبر الهاتف ، ومبيعات ، وخدمة عملاء، وأجهزة منزلية.

كما تشمل الفرص: مهندسين إنتاج بكالوريوس هندسة إنتاج، وسائق كالإرك، ولودر، وفنين صيانة (ميكانيكا وكهرباء) وخراط، ومحاسبين ، وخياط ، وكيميائي، وفنى معمل ، وكاشير، ووسيط تأمينى ، ومدير مبيعات ، مسئول ائتمان، وطباخ، وبودى جارد، ومساعد مدير تدريب ، ومنسقة تدريب، وموظف مكاتب أمامية.

للتسجيل في الوظائف المعلن عنها اضغط هنا

تعليقات القراء