وزير التموين يكشف سر غضب السيسي ومقاطعته بعبارة «مش هسيبك»

وزير التموين يكشف سر غضب السيسي ومقاطعته بعبارة «مش هسيبك»
محمد طاهر ابو الجود
 
كشف الدكتور على مصيلحى، وزير التموين، سر غضب الرئيس عبدالفتاح السيسي منه ومقاطعته خلال افتتاح المشروعات التنموية بمحافظة قنا، قائلًا: «أنا مش هسيبك يا دكتور المصيلحي تمشي كده»، مطالبًا بمعرفة القرارات الخاصة بالشون الترابية.
 
وأوضح مصيلحي، أن السيسي كان يرغب في معرفة توقيت الانتهاء من الشون الترابية وتحديثها، لافتًا إلى أنه أبلغ السيسي أن تحديث تلك الشون يتطلب اعتماد مبالغ مالية ليست بالقليلة.
 
وأردف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"هنا العاصمة"، المذاع على قناة"سي بي سي"، تقديم لميس الحديدي:"الضوء ضرب في عينيا ومخدتش بالي الريس كان عايز ايه بالضبط، وفهمت أنه بيقول وفروا الفلوس دي وقولولي هنخلص أمتي".

اقرأ أيضا: بالفيديو.. السيسي لـ«وزير التموين»: «مش هسيبك»

وأشار: إنه سيتم وضع خطة للانتهاء من مشروع التخزين الحديث ووضع نهاية للشون الترابية وذلك من أجل الحفاظ على القمح السليم من الرطوبة والحشرات، لافتًا إلى أن الحكومة لم تستعن بالصوامع الخاصة خلال موسم توريد القمح المحلى لضمان عدم وجود إهدار في توريد القمح.
 
ولفت: إلى أن وزارة التموين بالتنسيق مع وزارة الزراعة ستحدد مساحات من الأراضي لزراعتها بـ فول الصويا وعباد الشمس لإنتاج الزيت المحلى دون استيرادها، لافتًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة إلى تقليل الفجوة الغذائية.
تعليقات القراء