ننشر أول فيديو لأضخم مشروع إسكان اجتماعى بمدينة 6 أكتوبر

ننشر أول فيديو لأضخم مشروع إسكان اجتماعى بمدينة 6 أكتوبر
حصل اليوم السابع على أول فيديو لأضخم مشروع إسكان اجتماعى يتم تنفيذه حاليا بمدينة 6 أكتوبر، حيث عرض الدكتور مصطفى مدبولى، هذا الفيديو على الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاجتماع الأخير.
 
يتضمن المشروع تنفيذ أكثر من 43 ألف وحدة سكنية فى منطقة واحدة جنوب طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، مقسمة على 1783 عمارة سكنية، موزعة على أكثر من 72 موقعا عمل.
 
ويعد هذا المشروع الأضخم لأنه يوازى نصف ما يتم تنفيذه فى المحافظات المصرية فى الفترة الزمنية المحددة.
 
يذكر أن المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أكد أنه تم صرف 10 مليارات جنيه على مشروعات الإسكان بالمدينة خلال 35 سنة، بينما تم إنفاق 7 مليارات جنيه فى عامين فقط على إنشاء مشروعات الإسكان الاجتماعى، حيث تم إنشاء 77 ألف شقة لمحدودى الدخل منذ تأسيس المدينة وحتى الآن، وسيتم تنفيذ 125 ألف وحدة سكنية فى مدة زمنية لا تزيد على 15 شهراً، موضحا أن عدد شركات المقاولات التى تعمل فى المشروع، تتخطى الـ62 شركة من الفئات الأربعة، ومن القطاعين، العام والخاص، ويوفر نحو مليونى ونصف مليون فرصة عمل مختلفة بجانب الوظائف غير المباشرة التى سترتبط بإنشاء المشروع.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد وجه بضرورة إتمام مشروعات الإسكان الاجتماعى الجارى تنفيذها حاليًا، وفقًا لأعلى مستويات الجودة، والانتهاء منها فى مواعيدها المقررة.
 
تعليقات القراء