بدء تلقى طلبات الحصول على تراخيص مؤقتة لإنشاء مزارع دواجن ومواشى ومصانع للأعلاف

بدء تلقى طلبات الحصول على تراخيص مؤقتة لإنشاء مزارع دواجن ومواشى ومصانع للأعلاف
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ، البدء في تلقي طلبات تقنين أوضاع مزارع وعنابر الثروة الحيوانية والداجنة، وإصدار التراخيص المؤقتة لها.
 
وناشدت الوزارة كافة المربيين وأصحاب مشروعات الإنتاج الحيواني والداجني ومصانع الأعلاف، بسرعة التقدم إلى مديريات الزراعة بالمحافظات المختلفة، وتقديم طلبات الحصول على تراخيص مؤقتة، حيث يتولى قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة التابع للوزارة التنسيق مع الجهات المعنية للبحث والبت في أحقية الطلبات الواردة.
 
وقال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي - في تصريح اليوم - إن تلك الخطوة تأتي ضمن الإجراءات التي تتخذها الوزارة للتيسير على المربيين والعاملين في مجال الإنتاج الحيواني والداجني، بما يساهم بشكل كبير في تنمية الثروة الحيوانية في مصر والنهوض بها.
 
وأكد فايد أن الوزارة لازالت تمضي في خطتها لتنمية هذا القطاع الحيوي الهام، للتيسير على مربي الماشية والعاملين في مجال الثروة الحيوانية والداجنة في مصر.
 
من جانبه، قال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالوزارة ، إنه تم التنسيق بالفعل مع مديريات الزراعة بالمحافظات المختلفة، للتيسير على المربيين ومقدمي الطلبات للحصول على تراخيص مؤقتة، وإرسالها للقطاع للتنسيق مع الجهات المعنية للبحث والبت في أحقية الطلبات الواردة.
 
تعليقات القراء