القوى العاملة: غدًا قبول طلبات 78 فرصة عمل بالقاهرة.. برواتب تصل إلي 1500 جنيه

القوى العاملة: غدًا قبول طلبات 78 فرصة عمل بالقاهرة.. برواتب تصل إلي 1500 جنيه
تبدأ مديرية القوي العاملة بالقاهرة "منطقة شرق مدينة نصر"، من غد الأحد ، في قبول طلبات راغبي العمل علي 78 فرصة عمل بشركتين ، وحتي استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلي 1500 جنيه.
 
أعلن ذلك وزير القوي العاملة محمد سعفان،  مشيرًا إلي أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الاسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص تتمثل في 50 عامل نظافة للعمل لدي شركة سيتي ستار للإدارة والاستشارات العقارية ، براتب 1500 جنيه والسن لا يتجاوز 40 سنة، بمؤهل متوسط .
 
وأضاف أن الوظائف تتمثل أيضا في  28 فرصة عمل لدي شركة للمخبوزات بالتجمع الخامس تطلب بائع حلوي بمؤهل متوسط والراتب 1200 جنيه ، ومساعد شيف بمؤهل متوسط والراتب 1300 جنيه ، ومدير محل مؤهل فوق المتوسط أو عال، والراتب حسب المقابلة ، والعمل بمصنع الشركة بالتجمع الأول منطقة الـ 1000 مصنع ، وبالنسبة للعاملين بفروع الشركة يصرف بدل انتقال قدره 400 جنيه .
 
وأشار"سعفان" إلي أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مدير منطقة قوي عاملة شرق مدينة نصر ، 16 عمارات الشركة السعودية - النزهة أمام دار الدفاع الجوي ، من غد الأحد وحتي استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثالثة عصرًا، وذلك بالسيرة الذاتية، ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة .
 

 

تعليقات القراء