«وطنيتي لا تمس».. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل

الموجز  

علقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على اتهامها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ "التطبيع مع الكيان الصهيوني"، وذلك بسبب ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي عقب انتهاء حفلها الغنائي في دولة قبرص مؤخرًا.

وعبر حسابها الرسمي بمنصة "انستجرام"، نشرت "نانسي" منشورا قالت فيه: "مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم".

وأضافت المطربة اللبنانية: "لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان ولكل حاقد وعد، وعد بأن تبقي محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد، أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي".

واختتمت نانسي عجرم تعليقها بالقول: "هدفي واضح، وطنيتي لا تمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، لكم حبي ولهم دعاء بالصبر".

يشار إلى أنه ليست المرة الأولي التي يتم اتهام نانسي عجرم بالتطبيع، حيث تعرضت لهجوم بسبب ظهورها مع معجبات خلال إحياء حفلًا غنائيًا في قبرص عام 2023، واكتشف رواد السوشيال ميديا بعد العديد من البحث أن المعجبات يحملن الجنسية الإسرائيلية.

ووقتها، ردت "نانسي" علي هذه الأزمة حيث قالت: "أكتفي بهذا القدر من الرد على كل ما أشيع هدفه الإساءة لي مباشرة، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير، لن أقدم شهادة بوطنيتي لأحد، ولن أعلق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، شكرًا على الحب والدعم.

وكانت المطربة اللبنانية قد تصدرت تريند منصة "إكس" مؤخرًا بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهي تغني بالعربية الفصحى بأغنية جديدة بعنوان "عام جديد" خلال استضافتها ببرنامج "المعلقة" وحازت الأغنية على إعجاب جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت بغناء الأغنية الدعائية لفيلم "مقسوم" بطولة النجمة ليلى علوي والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي في مصر.

تعليقات القراء