بعد صورته وهو يتناول «زلابية».. ما حقيقة منع الفنان محيي إسماعيل من دخول مهرجان القاهرة السينمائي؟

الموجز    

كشف المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حقيقة منع الفنان الكبير محيي إسماعيل، من دخول حفل افتتاح الدورة 44 من المهرجان.

وكانت عدد من المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت أنباء عن منع الفنان الكبير محيي إسماعيل من دخول حفل افتتاح الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، وذلك بعدما ظهر أثناء الحفل وهو يجلس على طاولة خارج الحفل ويتناول حلوى "زلابية"، مشيرين إلى أن السبب هو حضوره بدون دعوة للدخول.

وقال أمير رمسيس، في تصريحات لموقع "إرم نيوز"، إن "هذه الأنباء غير صحيحة أبداً، الأستاذ محيي إسماعيل وجهت له دعوة لمكانته الكبيرة كفنان قدم للسينما الكثير، لكنه قرر الخروج لأكل الزلابية لسبب لا أعرفه".

وأضاف مدير مهرجان القاهرة السينمائي: "رأيت صورته وهو يتناول الزلابية، على السوشيال ميديا، وبعد تداول الشائعات حول منعه بسبب عدم دعوته، راجعت كشف المدعوين وتأكدت بنفسي من أنه ضمن قائمة المدعوين".

وأثار الفنان محيي إسماعيل جدلاً واسعاً خلال حفل افتتاح الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم مساء الأحد الماضي بدار الأوبرا المصرية، حيث التقطت عدسات المصورين صورة له وهو يجلس خارج قاعة الحفل على طاولة ويتناول الحلوى "زلابية"، أثناء الحفل.

تعليقات القراء