من الذي سرق قلب «شويكار» بعد إنفصالها عن «فؤاد المهندس»

الموجز

رحلت عنا الفنانة القديرة شويكار بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عام ، وعن زيجات الفنانة فقد تزوجت شويكار ثلاث مرات؛ الأولى من المحاسب حسن نافع الجواهرجي، وأنجبت له ابنتها الوحيدة منة الله، وبعد وفاته تزوجت من الفنان فؤاد المهندس، ثم بعد انفصالها عن المهندس تزوجت من السيناريست مدحت يوسف وفقا لما نشر في الصحافة في هذا الشأن.

وفيما يلي بعض المعلومات عن السيناريست مدحت يوسف:-

1- السيناريست مدحت يوسف هو كاتب مسرحي وسينمائي، وقدم عددا من الأعمال التليفزيونية، وعضو بالنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر.

2-تولي مدحت يوسف إدارة المسرح الكوميدي منتصف عام 2008، بعد فترة كان المسرح الكوميدي فيها متوقفا قرابة 10 أشهر وأخذ على عاتقه مهمة إنارة المسرح بالعروض من جديد.

3-بعد قرابة عامين من توليه إدارة المسرح الكوميدي استقال مدحت يوسف عام 2010 من إدارته، بسبب قرار أشرف زكى إعادة تقديم مسرحية "الناس بتحب كده" التي يجسد بطولتها إيمان البحر درويش وهالة فاخر وإخراج عصام السيد، رغم أن المسرحية لم تحقق إيرادات، حيث كان إيرادها اليومي في آخر أيام عرضها لا يتخطى الـ 600 جنيه.

4-تعرض مدحت يوسف لأزمة صحية شديدة، ونزيف في المخ وتم نقله إلى مستشفى قصر العينى الفرنساوى لإجراء جراحة في شهر أبريل الماضي، ثم أصيب منذ أيام بأزمة قلبية أجرى على إثرها عملية بمستشفى المعلمين.

5-قدم مدحت يوسف العديد من الأعمال المسرحية ومنها "حلو وكداب"، "هي والتلامذة"، ومسرحية "مين ضحك على مين"، كما تضمنت أعماله التليفزيونية "نعتذر عن هذا الحلم"، ومسلسل "اتنين تحت الصفر"، وسينمائيا كل من "البرئ والصورة"، وفيلم "اليافطة".

تعليقات القراء