بعد انفصالهما.. محمد رشاد: ’’أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد‘‘.. ومي حلمي غاضبة: ’’إنتوا ماسمعتوش عن مباحث الإنترنت؟!‘‘

كتب: ضياء السقا

أثار انفصال المطرب محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي، بعد زواج استمر لما يقرب من عام، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

من جانبه، علق الفنان محمد رشاد، على انفصاله عن زوجته مي حلمي.

وكتب "رشاد" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" عبر خاصية الاستورى قائلا: "أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد".

وفي أول رد فعل لها، حرصت مي حلمي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهي ترتدي فستانا باللون الأسود وتمسك في يدها قبعة، بينما تظهر يديها بدون خاتم الزواج، بعد إعلان انفصالها عن زوجها.

 

وفي سياق متصل، أبدت مي حلمي غضبها من الاتهامات التي وجهت لها على مواقع التواصل، لها بأنها لم تقف بجوار زوجها في أزمته المادية مع أحد المنتجين.

ونشرت مي عبر حسابها بالفيس بوك، جانب من التعليقات التي اعتبرتها مسيئة، وعقلت عليها قائلة: "هي قلة الأدب دي بناءً على إيه؟.. إنتو ماسمعتوش عن مباحث الإنترنت؟".

وأكد مصدر مقرب من رشاد ومي، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الطلاق تم بداية هذا الأسبوع، بعد أزمات متتالية بين الثنائي بسبب اختلاف وجهات النظر بينهما، لذلك قررا الانفصال في سرية، بعدما استقرا على أن هذا هو أنسب حل لهما.

وكانت العلاقة بين مي ورشاد، قد بدأت بخلافات، قبيل عقد قرانهما بقليل في أحد الفنادق العام الماضي، بسبب إهانة مى حلمي لأسرة رشاد، لكن سرعان ما تصالحا وأتما الزواج.

وقرر رشاد إلغاء متابعة مى حلمى عبر حسابه على إنستجرام، كما حذف كل الصور التى تجمعهما معاً منذ تعارفهما مثلما يظهر من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، في حين لا تزال الإعلامية تحتفظ بصورها مع المطرب.

ومحمد رشاد مطرب، من مواليد 16 أكتوبر 1987 اشتهر بإتقانه الغناء الشعبي إلى جانب الألوان الغنائية الأخرى، وأصدر العديد من الأغاني الفردية، وشارك عام 2015 في كليب فاعل خير خلال شهر رمضان مع منيب باند وآخرين.

وكان رشاد قد شارك في مارثون دراما رمضان الماضى للمرة الأولي كممثل من بوابة مسلسل لياليا 80 عبر شخصية مطرب، والعمل من بطولة صابرين، اياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل ومن انتاج شركة سينرجي.

تعليقات القراء