بسبب مصطفى حفناوي.. أحمد فلوكس يطلق قذائفه على جميع الفنانين ويهاجم هاني شاكر: «نفاق غير طبيعي.. انت إيه هي كورونا معلمتكش حاجة؟».. وتدخل عاجل من نقيب الممثلين

الموجز  

أزمة كبيرة نشبت بين نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر والممثل الشاب أحمد فلوكس، وذلك بسبب نعي "اليوتيوبر" مصطفى حفناوي، والذي توفي أمس الإثنين بعد إصابته بجلطة في المخ.

وكان هاني شاكر قد نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" نعى فيها الراحل مصطفى حفناوي.

وكتب نقيب الموسيقيين قائلاً: "بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

هجوم وتراجع

نعي هاني شاكر لم يلق قبول الفنان أحمد فلوكس، حيث كتب منشوراً عبر حسابه على موقع "فيس بوك" هاجم فيه نقيب الموسيقيين.

وقال فلوكس في منشوره، بحسب ما نقلت صحيفة "الوطن": "لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة فى الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللى احنا بقينا عايشين فيها، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة".

وأضاف فلوكس: "مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن".

وأثار منشور أحمد فلوكس غضب عدد كبير من متابعيه، الذين دافعوا عن هاني شاكر خاصة وأن نقيب الموسيقيين ليس له علاقة  بمصطفى حفناوي، ليقرر فلوكس بعد ذلك التراجع عن منشوره وحذفه.

هجوم جديد

وعاد فلوكس مجدداً للهجوم على هاني شاكر، وذلك في مقطع فيديو بثه عبر حسابه.

وقال فلوكس في الفيديو إن هاني شاكر أحب أن يخطف الأضواء، مؤكداً أنه لم يساعده أثناء مرضه، ولم يزره مثلما فعل الفنان تامر حسني، الذي ذهب إليه في المستشفى للاطمئنان عليه.

وهاجم فلوكس جموع الفنانين الذين نعوا "حفناوي"، قائلاً: "إنهم مدعون ويبحثون عن الشهرة فقط، ولم يفعلوا أي شيء للراحل"، على حد قوله.

وعاد فلوكس للتراجع عن الفيديو وحذفه من حسابه، قبل أن يخرج في بث مباشر آخر ليعتذر فيه عما بدر منه تجاه الفنان هاني شاكر، مؤكدًا أنه "قيمة وقامة كبيرة ولم يكن يقصد الإساءة إليه خاصة وأنه صديق شخصي لوالده."

نادية مصطفى تهاجم احمد فلوكس

وأثار هجوم أحمد فلوكس على هاني شاكر حفيظة الفنانة نادية مصطفى، حيث كتبت منشوراً عبر حسابها على موقع "فيس بوك" قائلت فيه: "النهارده شفت فيسبوك بينعى اليوتيوبر مصطفى حفناوى الله يرحمه يا رب ويسكنه فسيح جناته.. وبجد معرفوش ومش عيب إنى أول مرة أسمع عنه وأكيد موت الشباب بيوجع قلب أي إنسان حقيقي وأما أقول معرفوش واترحم عليه وأقول موته وجعني مش عيب ولا لقطة باخدها والعيب عليك انت يا فنان".

وأضاف نادية مصطفى: "انت اللي عايز تاخد اللقطة مش هاني شاكر والمشهد اللي انت عملته أوڤر أوي ومنتهى الاستفزاز".

وتابعت: "ملحوظة.. مصطفى حفناوي مش عضو في نقابة المهن الموسيقية فإيه دخل هاني شاكر !!!! ولا هو عضو في نقابة المهن التمثيلية وكان عايز يمثل ماساعدتوش حضرتك ليه".

هاني شاكر يرفض اعتذار فلوكس

ونقلت الصحيفة عن مصدر لها قوله إن الفنان هاني شاكر رفض اعتذار الفنان أحمد فلوكس في الفيديو الذي قام بنشره على حسابه على "فيس بوك"، معتبراً أن ما فعله الفنان الشاب "خطأ لا يغتفر"، موضحاً أنه نعيه لشخص لا يعرفه ذكره بوفاة ابنته دينا التي رحلت في عز شبابها.

تدخل عاجل من أشرف زكي

كما قال مصدر إن الفنان أشرف زكي تدخل فى الأمر وهاجم فلوكس على ما فعله وأمره بتقديم اعتذار للفنان هاني شاكر على صفحته كما أن زكي اعتذر لشاكر عما بدر من فلوكس.

تعليقات القراء