«مستقبلنا مهدد وأهلنا مفقودون تحت الأنقاض».. رامي عياش يعلن رفضه تولي منصباً في الحكومة اللبنانية

الموجز  

أعلن المطرب اللبناني رامي عياش عن رفضه تولي إحدى الحقائب الوزارية في الحكومة اللبنانية. 

وكتب عياش سلسلة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع تدوينات القصيرة تويتر: ”أنا لست بديلا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا“.

وقال عياش: ”البديل يجب أن يحفظ كرامة الناس ودماء الناس!.. اليوم بدل إنقاذ الناس وإيقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!“.

وأضاف: ”مستقبلنا جميعا مهدّد و٣٠٠ ألف من أهلنا مشرّدون مفقودون ومفقودات تحت الأنقاض“.

وتابع المطرب اللبناني: “‏المطلوب بناء متكامل ينقذنا من هذا الركام وتلتف حوله الناس ويستعيد ثقة العالم بلبنان منارة هذا الشرق!“.

وذكرت وسائل إعلامية أن الحكومة اللبنانية يبدو أنها تحاول كسب رضا الشارع الثائر بمحاولة تقليد أحد المشاهير حقيبة وزارية، وذلك بعدما تقدم وزيرا الإعلام منال عبد الصمد، والبيئة ديميانوس قطار، باستقالتهما أمس الأحد، تجاوباً مع الإرادة الشعبية في التغيير.

كما كشفت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة كذلك، عن رفضها تولي إحدى الوزارات بالحكومة اللبنانية الحالية.

وكتبت الإعلامية تغريدة قالت فيها: “موضوع الوزارة غير وارد.. مكاني بين الناس.. ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي.. بحبكم كلكم يعني كلكم“.

وحصل رامي عياش ومنى أبو حمزة على تأييد كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان رفضهما تولي إحدى الحقائب الوزارية بالحكومة اللبنانية، والتي يتضح أنها وزارة الإعلام، بعد استقالة الوزيرة منال عبد الصمد.

تعليقات القراء