’’المسؤولية الكبيرة‘‘.. ياسر جلال يعتذر عن بطولة ’’خالد بن الوليد‘‘.. ويعلن أسباب الانسحاب

كتب: ضياء السقا

أعلن الفنان ياسر جلال، اعتذاره عن بطولة مسلسل "سيف الله"، والذي كان يجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد.

وكشف جلال في بيان صادر من مكتبه الإعلامي عن السبب وراء اتخاذ قرار الاعتذار، مشيرا إلى أن المسلسل يحتاج إلى فترة طويلة من الإعداد البدني من أجل أداء مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

وأضاف البيان: "اعتذرت لأنني وجدت أن الدور يحتاج فترة طويلة من الإعداد البدني قد تستمر لشهور بسبب كم المعارك الحربية العديدة التي خاضها الصحابي فضلا عن التدريب على رياضة المبارزة وبالتالي الأمر صعب للغاية على تقديم هذا الدور في الوقت الحالي.

وتابع: "شخصية خالد بن الوليد مسؤولية كبيرة وأخشى ألا أقوم بتقديمها على الوجه الأكمل بالرغم من سعادتي بالمخرج المتميز رؤوف عبد العزيز والمؤلف إسلام حافظ، مشيدا بالسيناريو المتميز".

واختتم جلال بيانه قائلا: "أوجه التحية لشركة سينرجي والأستاذ تامر مرسي ولفريق العمل والذي قام بتوفير جميع الإمكانيات من ملابس وإكسسوارات وأتمنى التوفيق لكل فريق العمل، ووجدت أنه من الأفضل الاعتذار في هذا الوقت المبكر لإتاحة الفرصة لإيجاد البديل المناسب لهذا الدور".

يشار إلى أن  مسلسل “خالد بن الوليد”، قد اعتذر عنه من قبل الفنان عمرو يوسف، قبل أن يظهر في فيديو مشترك مع ياسر جلال يعلن فيه استكمال بطولة العمل.

وكشف عمرو يوسف في الفيديو، أن جلال هو من سيقدم الدور في المسلسل المقرر طرحه عام 2021، وبرر اعتذاره عن استكمال الدور لأنه بالفعل منشغل بمسلسل آخر لعام 2021.

يذكر أن مسلسل “سيف الله .. خالد بن الوليد” يستعرض الملحمة التاريخية وقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، منذ بدء دخوله الإسلام، ومرورا بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

تعليقات القراء