’’قلوب حمراء‘‘.. أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري يردان على أنباء طلاقهما

كتب: ضياء السقا

ترددت خلال الساعات الماضية، شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بطلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، بعد شهور قليلة من زواجهما.

من جانبه، وضع أبو هشيمة حدا للشائعات، حيث شارك متابعيه على السوشيال ميديا، صورة جديدة تجمعه مع زوجته ياسمين صبري، أثناء قضاء عطلتهما الصيفية، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، واكتفى بالتعليق عليها بإيموجى قلب أحمر.

جاء ذلك بعد يوم واحد من مشاركة ياسمين صبرى، أيضًا، صورة جديدة لها مع أبو هشمية، خلال عطلتهما الصيفية، عبر حسابها بـ"إنستجرام"، واكتفت بالتعليق عليها بإيموجي قلب أحمر.

وعقد أبو هشيمة، قرانه على ياسمين صبري، في أبريل الماضي بحضور أفراد الأسرتين، خلال حفل محدود تزامنا مع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا.

وشاركت ياسمين صبري، في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "فرصة تانية"، من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة دراما محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة.

تعليقات القراء