بعد «حنين حسام ومودة الأدهم ومنار سامي».. تفاصيل القبض على فتاة «التيك توك» هدير الهادي لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء

الموجز

ألقت الأجهزة الأمنية، خلال الأسابيع الماضية، القبض على عدد من رواد برنامج "التيك توك" على رأسهم "سما المصري، حنين حسام، مودة الأدهم، وغيرهن من المرتكبات للعديد من المخالفات على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها التحريض على الفجور.

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات في قضية فتاة التيك توك، هدير الهادي، أنه تم ضبطها فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، وتبين من خلال الفحص والتحري، أن الفتاة كانت مستأجرة الشقة منذ عدة أشهر.


أضافت المصادر، أن القوات تحفظت على هاتف الفتاة، ولاب توب أثناء القبض عليها، وتم التحفظ عليها لحين عرضها على جهات التحقيق. حسبما نشر موقع "الوطن".

وأشارت إلى أن واقعة الضبط جاءت بعد بث الفتاة فيديوهات تحرض على الفسق عبر تطبيق التيك توك - وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وألقي القبض عليها.

كانت معلومات، وردت لقوات الشرطة ببث الفتاة فيديوهات تحرض على الفسق من خلال تطبيق التيك توك وتم تحريز عدد من الفيديوهات وفحصها وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وتبين أنها مستأجرة شقة في منطقة حدائق أكتوبر - وانطلقت مأمورية من المباحث ألقت القبض عليها.

وفي وقت سابق، قررت نيابة كفر شكر بالقليوبية، حبس أسرة منار سامي “فتاة التيك توك”، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالتعدي على السلطات والإخلال بالأمن أثناء إلقاء القبض على “منار” بتهمة خدش الحياء العام.


وكانت نيابة مركز كفر شكر، بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، حجز أسرة “فتاة التيك توك” منار سامي لمدة 24 ساعة على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار، في اتهمامها بالتحريض على الفسق قي جلسة أمس، لحين ورود تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

وفي الوقت ذاته، رُحلت أمس منار سامي “فتاة التيك توك”، إلى سجن قها المركزي، بعد أن قضت محكمة كفر شكر، بتجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعليقات القراء