تداول أنباء عن اعتزال عبلة كامل.. السوشيال ميديا تطالبها بالتراجع عن القرار.. نقابة المهن التمثيلية: «منعرفش حاجة».. وأول تعليق من الفنانة

الموجز 

تداولت عدد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل مجال الفن. 

وتعد عبلة كامل من أهم النجمات في تاريخ الفن المصري، حيث شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال لا تنسى، أبرزها "وجهة نظر"، "لن أعيش في جلباب أبي"، "حديث الصباح والمساء"، "هيستريا"، وآخرها مسلسل "سلسال الدم".

وذكرت صحيفة "الوطن"، نقلاً عن مصادر لها، أن الفنانة عبلة كامل قررت إنهاء مشوارها الفني مبكراً وذلك من خلال ابتعادها عن التمثيل وإعلان اعتزالها للدائرة المحيطة بها.

مجدي صابر: فقدت التواصل مع عبلة كامل

وقال الكاتب الكبير مجدي صابر، مؤلف مسلسل "سلسال الدم"، آخر أعمال الفنانة عبلة كامل، في تصريحات لصحيفة "الشروق"، إنه لا يعلم شيئا عن موضوع اعتزالها التمثيل.

وأضاف صابر أنه حاول التواصل مع الفنانة لمعرفة مدى صحة الخبر لكنه لم يستطع ذلك، موضحاً أنها لا ترد على هاتفها أو الرسائل الخاصة بالمناسبات، كذلك حاول التواصل مع مديرة أعمالها منى والتي لا ترد أيضا على هاتفها.

وأشار صابر إلى أنه علم من مصادر مقربة من الفنانة الكبيرة أن عبلة كامل تفكر في اعتزال التمثيل وكان ذلك منذ عدة سنوات قبل بدء مشروع مسلسل "سلسال الدم"، إلا أنها لم تخبره بأي نية للاعتزال أثناء التصوير.

نقابة المهن التمثيلية: منعرفش حاجة

وصرح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي": "ما أعرفش حاجة عن اعتزال الفنانة عبلة كامل".

وقال سامي مغاوري، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن عبلة كامل منسحبة من المجال منذ عامين، ولم تقدم أي أعمال من وقتها، مشيراً إلى أن انسحابها لا يعني اعتزالها.

وقالت الفنانة نهال عنبر: "ماعتقدش إنها اعتزلت، وماعرفش حاجة عن موضوع اعتزالها".

رسائل

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع خبر اعتزال عبلة كامل، حيث طالبوا الفنانة بالتراجع عن قرارها، مشيدين بأدوارها وما تقدمه من فن هادف يحمل رسالة وبدون إسفاف أو مشاهد تخدش الحياء.

ومن هذه التعليقات:

"خساره للفن الراقي المحترم وكنت اتعشم ان تقودي مسيرة اصلاح الدوله للفن والتي وضحت بوادرها هذا العام ادوارك كلها هادفه وخصوصا دورك في "جلباب ابي" ترتقي بالذوق والسلوك العام للمجتمع وهذا هو شرع ربنا الحقيقي فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض.. لاتتعجلي ارجوكي".

"من غير مكياج ولا بوس ولا احضان ولا راجل لمسها في مشهد واحد ، كوميديا تموتك من الضحك ، تراجيدي تخليك تعيط ، دور مجنونه تعمله ومفيش اجن منها ، دور ام متلاقيش احن منها ، تلقائيه غريبه ، جمال رباني ، تنوع عملاق ، موهبه جباره.. عبله كامل".

"كنتي دائما مثال للتمثيل المحترم الخالي من الاشياء المخلة للذوق العام .. اي عمل بتقدميه دائما بيبقي مميز وبيترك أثر".

"خبر حزين لكن شكرا لك على كل ماقدمته من متعة وشكرا لك على الفرحة التي ادخلتيها على قلوبنا من خلال اداورك الجميلة تحية لمشواوك الفني الجميل".

"وليه .. طول عمرك بتقدمى فن راقى ومحترم .. أنا أعرف لو مفيش دور مناسب ومحترم يقدم رسالة يبقى ده حقك ،، انما حقنا عليكى انك تستمرى بالفن الراقى الهادف اللى اتعودنا عليه".

أول تعليق من الفنانة

نفت الفنانة عبلة كامل ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بشأن اعتزالها مجال الفن.

وقالت الفنانة، في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع"، إنه لا نية لديها لاعتزال الفن.

وأضافت عبلة كامل أنه "إذا وجدت لديها رغبة فى الإبتعاد تماماً، يوما ما ستخبر الناس على الفور، لأنه حق الجمهور عليها."

تعليقات القراء