أول تعليق لزوجة يوسف الشريف بعد الهجوم عليه بسبب تصريحاته برفضه «المشاهد الساخنة» في أعماله الفنية

الموجز

حالة من الجدل اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الوسط الفني المصري، بسبب تصريحات أدلى بها الممثل يوسف الشريف، أوضح من خلالها أنه يرفض تقديم "مشاهد ساخنة" في أعماله الفنية.

وخلال لقاء تلفزيوني، أوضح الفنان يوسف الشريف، أنه يضع بندا في عقود الأعمال التي يقدمها، حرصا على عدم تقديم "مشاهد ساخنة"، لافتا إلى أن توصل إلى هذا القرار بعد أن نصحه والديه بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال، عقب مشاهدتهم لفيلم "هي فوضى".

وأضاف الشريف أن قراره هذا جعله عرضة للسخرية من زملاء له في الوسط، وأدى إلى حرمانه من أدوار لمدة سنتين، مؤكدا أنه "فكّر حينها بترك المجال الفني والابتعاد عن الأضواء".

وبعد إدلائه بتلك التصريحات، بدأت ردود الفعل من زملائه في المجال تتوالى بين مؤيد ومعارض، خاصة وأن الجملة التي نشرت على لسانه كانت رفضه "ملامسة النساء"، وهو ما لم يقله الشريف.

بدورها، أكدت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، أنه لا أساس من الصحة في التصريحات التي نسبت لزوجها، وقالت: "في أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة.. لكن كانت محرفة زيادة شوية".

وأضافت: "يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة وأعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. إيه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع.. أوفر أوي بصراحة!!".

تعليقات القراء