رفض المشاهد الساخنة وليس ملامسة النساء.. توضيح من يوسف الشريف ورامي رضوان بعد الحوار المثير للجدل

كتب: ضياء السقا

أثار الفنان يوسف الشريف، جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، بعد تصريحاته لبرنامج “مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، بأنه يشترط وضع بنود في تعاقداته الفنية بعدم وجود مشاهد ساخنة في العمل.

تصريحات الشريف أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلته يحتل صدارة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وتباينت الأراء على السوشيال ميديا حول تصريحات الشريف، حيث اعتبرها البعض أنها "حرية" وهو ما يعني أنه فنان خلوق وصاحب مبدأ، فيما اعتبرها البعض الآخر بأنها "مبالغة" أو "شو"، مؤكدين أنه ممثل وعليه أن يجسد جميع الأدوار.

من جانبه، أوضح الإعلامي رامي رضوان، أن البعض نقل تصريحات الشريف بطريقة خاطئة، وكتب تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: "عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس، إنه قال "أضع بنود في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء".

وأضاف رضوان: "الحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار".

وأعاد الشريف نشر تغريدة الإعلامي، قبل أن يرد عليه قائلاً: "مش عارف إزاي كلمة المشاهد الساخنة، اتحولت لملامسة النساء، عموما لازم نفترض حسن النية، وطبعاً المشهد ده أصلاً ملوش اي علاقه بالكلام ده، ده مشهد عادي جداً وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور، كذبوا الكذبة وصدقوها".

وكانت الفنان يتحدث عن مشهد من مسلسل النهاية، جمعة بالفنانة سهر الصايغ، عندما قتل الريس عزيز الروبرت زين، ثم قامت "صباح"، بالاقتراب منه، ثم تفاجئ الجمهور بوجوده في السيارة، مما جعل البعض يتكهن أن هناك تعمد بعدم ملامسة الفناتة لزميلها، خاصة بعد تداول تغريدة من حساب مفبرك للصايغ، تشرح فيها ملابسات المشهد، زاعمة أن الشريف رفض أن تلمسه لنقله للسيارة بناءً على بند في عقد العمل.

وكان يوسف الشريف، قد أكد في حواره، رفضه للمشاهد الساخنة والقبلات في الأعمال الفنية، موضحاً: "أنا مبستريحش خالص ودا مش لطيف بالنسبالي لما يبقى في مشاهد ساخنة أو قبلات في أعمالي، وبكتب دا في العقود، وده مش جديد، وبعمله من 10 سنين، ويهمني أوي إن المشاهد وهو بيتفرج ميضايقش من أي حاجة".

وأضاف: "نعم لجأت أني أضع هذة القيود في العقد الفني قبل امضائي عليه لكي أتجنب حدوث أي خلافات بعد بدء تصوير العمل"، مشيراً إلى أن تلك القيود عرقلت مشواره الفني، موكداً أن الأهم بالنسبة له هو "إرضاء الله سبحانه وتعالى".

 

تعليقات القراء