خبيرة أبراج: محمد رمضان سيتعرض لحادث.. وأول تعليق من «نمبر وان»

الموجز  

تنبأت خبيرة الأبراج، ليلى عبداللطيف، بأن محمد رمضان سيتعرض لحادث خلال الفترة المقبلة، مضيفة أنها "ستمر على خير".

وقالت الخبيرة، في تصريحات لها ببرنامج "أنا هيك" الذي يقدمه الإعلامي نيشان على قناة "الجديد"، إن "نمبر وان" سيتعرض لحادثة معينة خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه ستمر على خير.

كما تنبأت خبيرة الأبراج بأن رمضان سيصل للعالمية وهوليوود، وسيحصد العديد من الجوائز الهامة، كما أنه سيشارك مع فرقة استعراضية عالمية تحصد ملايين المشاهدات.

من جانبه، حرص محمد رمضان على الرد على تنبؤات خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف.

وعبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أعاد رمضان نشر الفيديو الذي تنبأت فيه ليلى عبداللطيف بأن الفنان سيتعرض لحادث خلال الفترة المقبلة.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: "لعله خير إن شاء الله.. ثقة في الله نجاح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#لعلو_خير_ان_شاء_الله ??? #ثقة_في_الله_نجاح ?♥️?

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on

وتفاعل جمهور رمضان، مع الفيديو، حيث قال أحد المتابعين له :"ثقة فى الله نجاح ياحبيبي"، وقال آخر :"ثقة فى الله نجاح أسطورة ونمبر وان كمان".

فيما حذرت متابعة محمد رمضان من تصديق حديث خبيرة الأبراج قائلة له :"حرام يا محمد تأمن بهاد الحكي، كذب المنجمون ولو صدقوا ربنا هو اللي يعلم فقط وكل أشى منو خير".

وقال آخر :"أعوذ بالله شلون تقول لعله خير وذا نوع من أنواع التنجيم، وكذبو المنجمون ولو صدقوا"، ووجه آخر نصيحة لمحمد رمضان قائلا :"دجل وكذب، ثق فى الله فقط واترك كلام الدجالين".

ومؤخراً، أعلن محمد رمضان عن نيته تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد يحمل اسم "الإمبراطور"، من المقرر عرضه في رمضان 2021، ويتولى كتابته السيناريست بشير الديك، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

ولم يتم التعاقد مع مخرج للمسلسل حتى الآن بالرغم من ترشيح عدد من المخرجين الكبار، منهم المخرجة كاملة أبو ذكرى ومحمد شاكر خضير.

وكان بشير الديك قد صرح من قبل بأن الإمبراطور أحمد زكي كان له صاحب شخصية مصرية خالصة، ولذلك كان يؤدى شخصيات وطنية حتى فارق الحياة رغم حالته الصحية المتردية فى نهاية حياته.

وكان رمضان قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "البرنس"، من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، أحمد فهيم، سلوى عثمان، ريم سامي، أحمد داش.

تعليقات القراء