سر صورة دنيا سمير غانم مع الأميرة ديانا


فاجئ الإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم  بنشر مجموعة صور نادرة من طفولة الفنانة دنيا سمير غانم أثناء لقائها مع الأميرة  الراحلة ديانا التي كانت تزور مصر في فترة التسعينيات.

ونشر رضوان عبر حسابه على "انستجرام" أكثر من صورة لزيارة الأميرة ديانا الزوجة الأولى للأمير  تشارلز ولي عهد بريطانيا إلى مصر وتحديدا عام 1992.

وعلق رضوان على الصورة  قائلا: "مش مهم ان دي الأميرة ديانا الجميلة مش مهم أنها كانت في زيارة في مصر وتفتتح إحدى المكتبات المهم عارفين مين الطفلة الصغنونه دي؟ (تاني صورة هتوضح)"، وتابع "الأميرتين"، في إشارة إلى زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بجوار الأميرة_ديانا.

ونشر دنيا سمير غانم نشرت هي الأخرى صورها مع الأميرةديانا عبر حسابها على "انستجرام" وكشفت عن كواليس هذه الصورة التي تم التقاطها بعدما قامت بالغناء للأميرة ديانا أغنية للأطفال.

فقالت:"كان لي الشرف أن ألتقي بهذه الإنسانة الفريدة التي أحبت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتي لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافي البريطاني مع مدرستي، والتقطت هذه الصورة بعد أن غنيت لها مقطعا صغيرا من أغنية للأطفال، دار التربية جامعة الأداب والعلوم الحديثة.. نوال الدجوي الأم الرائعة".

 

تعليقات القراء