’’أسود زي أبوه‘‘.. محمد رمضان يتعرض للعنصرية من فتاة.. ورد مؤثر من الفنان

كتب: ضياء السقا

تعرض الفنان محمد رمضان، للعنصرية بسبب لونه، من قٍبل فتاة على الفيس بوك، الأمر الذي دفعه للرد عليها، مؤكدا أنه فخور بلونه.

وكتبت الفتاة تعليقا على صورة رمضان ونجله: "أسود زي أبوه، المصيبة إن محدش من عياله في جمال أمهم أو لونها".

من جانبه، نشر رمضان تعليق الفتاة، ورد عبر حسابه بالفيس بوك، قائلا: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

وكان الفنان، قد أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما احتفل، منذ أيام، بزفاف شقيقته إيمان، على حسام حامد، بحضور أقارب العروسين والأصدقاء، في إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وتجمع عدد كبير من الحضور في حفل الزفاف، مما سبب حالة من الغضب، بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية في ظل أزمة فيروس كورونا، ومنع التجمعات بالأفراح.

ولم يلتزم كافة الحضور بارتداء الكمامة، حيث التزم بها عدد قليل جدا، ومنهم الفنان محمد رمضان في بعض الأوقات.

لميس الحديدي لرمضان: "عيب عليك"

من جانبها، انتقدت الإعلامية لميس الحديدي، التجمع الكبير الذي حدث في حفل زفاف شقيقة رمضان، قائلة: "علشان تبقي نمبر وان لازم تكون قدوة.. عيب عليك!".

وعرضت الإعلامية خلال برنامجها "القاهرة الآن"، على فضائية الحدث، مقطع فيديو من الحفل، والذي أظهر ازدحاما كبيرا، قائلة: "زحمة وبوس وأحضان ومفيش لا كمامة ولا تباعد، من غير مراعاة لأي إجراءات وقائية".

وأضافت: "المشهد ده سيء.. وأنت المفروض تبقى قدوة.. وزي ما بتقول على نفسك نمبر وان، فلازم تبقى أول واحد ملتزم، علشان غيرك يلتزم".

مقطع من حفل الزفاف

 

 

تعليقات القراء