آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي.. وتفاصيل دخولها العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس

الموجز  

كشفت أميرة مختار، إبنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، حقيقة وفاة والدتها، وذلك بعدما تردت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن فقدانها الوعي نتيجة تدهور حالتها الصحية بسب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت أميرة منشوراً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: " أمي في الرعاية المركزة صح بس لم تفقد الوعي.. بقول أهوه للمرة الثانية.. ادعولها بالشفى هي وكل مريض".

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، ولكن سرعان ماتم نفيها من قبل نجلتها.  

ودخلت الفنانة رجاء الجداوي مستشفى العزل بالإسماعيلية بسبب إصابتها بفيروس كورونا، عقب انتهائها من تصوير مسلسل لعبة النسيان، الذي عرض في رمضان الماضي، قبل أن يتم نقلها إلى العناية المركزة.

وكان مدير الشئون الصحية بمحافظة الإسماعيلية، الدكتور سعيد السقعان، قد صرح في مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، بأن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي "غير مستقرة وغير مطمئنة."

وأضاف السقعان أن الجداوي شعرت فجر الثلاثاء بضيق شديد في التنفس مع ارتفاع في درجة الحرارة وصداع ودوخة، وتبين أن نسبة الأوكسجين في الدم أقل من 90%؜، بحسب ما نقلت صحيفة "الرؤية" الإماراتية.

وأشار إلى أن الأمر استلزم نقلها للعناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس، وقد حدثت هذه المضاعفات التي تَسبّبت في عدم استقرار الحالة.

وظهرت رجاء الجداوى فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "لعبة النسيان" الذى استمرت فى تصويره حتى اليومين الاخيرين من شهر رمضان، وشاركت فى بطولة العمل الى جانب دينا الشربيني وأحمد داوود وإنجى المقدم واسماء ابو اليزيد ومحمود قابيل وعلى قاسم واسماء جلال وضيف الشرف احمد صفوت، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

تعليقات القراء