الذعر ينتاب فريق عمل ’’لعبة النسيان‘‘ بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. دينا الشربيني تخضع لاختبار الفيروس.. وعلي قاسم يدخل العزل المنزلي

كتب: ضياء السقا

انتاب فريق عمل مسلسل "لعبة النسيان"، حالة من الخوف والهلع، بعد الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوى بفيروس كورونا، خاصة أنهم خالطوا الممثلة الكبيرة منذ أيام قليلة في كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من العمل.

وخالطت الجداوي أبطال المسلسل وهم، الفنانة دينا الشربيني، والفنان القدير محمود قابيل، والطفل آدم وهدان، وأسما جلال، وعلي قاسم، وإنجي المقدم.

الكشف عن نتيجة تحاليل دينا الشربيني وعمرو دياب

من جانبها، خضعت الممثلة دينا الشربيني وزوجها المطرب عمرو دياب، لتحليل فيروس كورونا المستجد، للاطمئنان على صحتهما، بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالوباء.

وخالط الهضبة عمرو دياب، رجاء الجداوي، بعد حضوره آخر أيام تصوير مسلسل «لعبة النسيان» مع الفنانة دينا الشربيني، ما أثار حالة من القلق حول انتقال العدوى لهما.

وزادت التكهنات حول انتقال العدوى لعمرو دياب الذي حجر نفسه لأكثر من شهرين لتجنب الإصابة بالفيروس، عن طريق زوجته دينا الشربيني، التي خالطت رجاء الجداوي منذ أيام قليلة في كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "لعبة النسيان".

وبحسب موقع “القاهرة 24” أكد مصدر من داخل المسلسل أن دينا وعمرو خضعا للتحاليل وجاءت النتيجة سلبية، ولم يصيبهما أي مكروه.

علي قاسم يعزل نفسه ويطلب من المخالطين العزل

وفي سياق متصل، أعلن الفنان علي قاسم، خضوعه للعزل الصحي المنزلي بعد مخالطته للنجمة رجاء الجداوي، أثناء مشاركتهما بعض المشاهد في المسلسل.

ونشر قاسم، استوري عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلاً "بتمني السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها، أنا حعزل نفسي بغض النظر عن نتيجة الاختبار، وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان، يحاول يعزل نفسه على قد ما يقدر وإن شاء الله الأيام دي تعدى علي خير".

آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

من جانبها، كشفت الكاتبة فاطمة ناعوت، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت «ناعوت» عبر حسابها بـ«تويتر»، الإثنين: «اتصلتُ الآن بالجميلة رجاء الجداوي وهي بخير في العزل الصحي وتتحسن صحتها بإذن الله، وترسل لكل أحبائها خالص الحب»، وتابعت: «ندعو لها ولكل مريض بعاجل وتامّ الشفاء بإذن الله تعالى.. بنحبك يا رجاء».

 

فيما علّقت الإعلامية بوسي شلبي على الحالة الصحية للفنانة، قائلة عبر «انستجرام»: «أحب أطمن جمهور رجاء الجداوي.. لسه مكلماها وبطمنكم عليها، هي أحسن وبتشكركم كلكم وإن شاء الله تقوم بالسلامة دعواتكم».

من جانبها، علقت رجاء الجداوي على إعلان إصابتها بالفيروس، قائلة إن حالتها الصحية استقرت للغاية، موجهة الشكر لكل المحبين الذين قدموا لها دعوات صادقة من قلوبهم.

ووجهت الفنانة الكبيرة، عبر "اليوم السابع"، نصائحها لكافة فئات الشعب قائلة :"خدوا بالكم الحالات بتزيد، والدولة مش هتقدر تتحمل كل الحالات، المرض ده مش بيفرق بين غنى وفقير ولاقوى ولا ضعيف، والدولة قايمة بواجبها تجاه الأزمة على أفضل وجه، أنا فى المستشفى معايا كل الفئات الغنى والفقير ومفيش أى تقصير مع حد، لكن نراعى إمكانيات الدولة لأن تكلفة علاج الفيروس مرتفعة للغاية".

وكانت رجاء الجداوي قد نقلت لأحد مستشفيات العزل بمحافظة الإسماعيلية فجر السبت، وحالتها مستقرة الآن، حيث انخفضت درجة حرارتها درجتين ونصف وأصبحت 37، وهناك تواصل مباشر بينها وبين وزيرة الصحة هالة زايد، للتأكد من حالتها الصحية.

وفي وقت سابق، قالت أميرة ابنة الفنانة لـ"اليوم السابع"، إنها فوجئت فجر السبت بارتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الاهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي شاركت في موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى ومحمود قابيل، وأحمد داود، إنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

 

 

تعليقات القراء