" أرجوكم الحقونى أنا بموت ".. تفاصيل الحالة الصحية للملحن خالد عادل وحقيقة الفيديو من داخل المستشفى : وشقيقه: يعاني من تسمم يسبب تخيلات

 

وجه الملحن خالد عادل رسالة لكل أصدقائه الفنانين والمطربين، لمساعدته في الخروج من المستشفى التى يمكث بداخلها، حيث يواجه الكثير من المشاكل بها.
وعانى مؤخرا الملحن خالد عادل من فشل كلوى، منذ 5 سنوات بالكليتين، ولم تنجح عملية زرع كلى حاول إجراءها من قبل.
وقال الملحن في مقطع فيديو له من داخل المستشفى: "أرجوكم يا جماعة الحقوني بسرعة، استغاثة، أرجوكم عاوز أخرج من المستشفى، تعبان جدا جدا، بتعرض لحاجات مش كويسة وهما عارفين يعالجونى، بعد إذنكم يا جماعة، رجلى الشمال مش بتتحرك، أنا لو أقدر أهرب ههرب، لو سمحتوا أنا مش عاوز حد يعالجنى، أنا عاوز أطلع من هنا، أى فنان يساعدني، الحقوني أنا بموت".
وكان الفنان تامر حسنى قد أعلن تكفله بجميع مصاريف علاج الملحن خالد عادل، منذ فترة بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير ودخوله على اثرها إلى أحد المستشفيات.
شقيقه يعتذر ويوضح حقيقته مرضه
وكتب شقيق خالد عادل عبر صفحة  "فيس بوك"، قائلاً: "يا جماعة أنا باعتذر عن الفيديو اللى أخويا الملحن خالد عادل نزله من شوية على صفحته لأن خالد أخويا عنده تسمم دموى حاد بسبب التهاب خلوى حاد برجله الشمال والتسمم الدموى ده بتكون أعراضه الهزيان وتخيلات وعدم وعى كامل وخلل فى عملية الإدراك والنطق والأستاذ تامر حسنى وأخيه الأستاذ حسام حسنى متابع معانا الموقف لحظة بلحظة عشان يتم نقل أخويا إلى الرعاية المركزة وبشكرهم جدًا جدًا على اهتمامهم بحالة أخويا وبوجه لهم كل الشكر والتقدير  وباعتذر جدًا على الفيديو اللى نزل من أخويا لأن  للأسف كنت سايب معاه الموبايل بتاعه وخرجت أكلم الدكتور  لقيت الفيديو نزل وهو بيطلب من أصدقائه أنهم يقفوا جنبه للأسف هو فى حالة لا وعى كامل ومفيش أى إدراك ذهنى عنده”.
وكان الفنان تامر حسنى قد أعلن تكفله بجميع مصاريف علاج الملحن خالد عادل، منذ فترة بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير ودخوله على أثرها إلى أحد المستشفيات.
أكد المهندس حسام عادل إنه من المقرر نقل شقيقه الملحن خالد عادل، صباح اليوم الأربعاء، إلى أحد المستشفيات الخاصة، بالاتفاق مع الفنان تامر حسني، الذى تكفل بجميع تكاليف العلاج.
وقال حسام في تصريح خاص لـ"مصراوي": "اليوم تحدث معي الفنان تامر حسني وشقيقه حسام، واتفقنا على نقل خالد صباح اليوم من مستشفى شبرا العام، إلى أحد المستشفيات الخاصة".
وأضاف: "تامر أكد التزامه بتحمل جميع تكاليف العلاج، إذ أصبح خالد في حالة صحية حرجة بسبب التسمم الدموي، والمياه الموجوده على الرئة وحول القلب".
قال حسام، شقيق الملحن خالد عادل، إن الفنان تامر حسني لم يتخل عن شقيقه منذ بداية مرضه، بعد ما أصيب بتسمم دموي ومياه على الرئة.
وأضاف حسام في تصريحات لـ"مصراوي": "الفنان تامر حسني متابع معايا يوميًا، ومعايا خطوة بخطوة، وهو كلمني وقالي شوف عايز تنقله أي مستشفى وأنا هتكفل بكل شيء".
وتابع حسام: "أخويا خالد مش بيتحرك وغير واعي للي بيقوله، وانتهز فرصة خروجي لاني كنت بطمن من الدكتور على حالته، وأخد الموبايل بتاعه وعمل فيديوهات على فيسبوك، واتفاجأت بدا، وإنه بيطلب مساعدة من الفنان تامر حسني، رغم إنه ماسبناش لحظة".
واستطرد حسام: "أنا مستحت الفيديوهات اللي خالد عملها على حسابه، ونزلت اعتذار للناس، لأنه مش واعي هو بيعمل ايه، وحالته سيئة وبيغيب عن الوعي أحيانا".
آخر أعماله
وطرح مؤخرا الملحن خالد عادل أغنية "على قد المسئولية" وكانت خاصة بكأس أمم أفريقيا وهى من كلمات علاء مناع، وألحان أحمد محيى وخالد عادل، وتوزيع محمد زقزوق.
وشارك فى غنائها 4 ملحنين معه محمود الخيامى، وأحمد البرازيلى، أحمد مصطفى، أحمد محيى ، والفنان الكوميدى اسلام محى والمطربه التونسيه سها وشارك فى الظهور فى الكليب عدد من الشخصيات العامه والاعلاميين ومن إخراج أحمد العربى.
وكان الملحن خالد عادل قد تعاون مع أكبر المطربين الذين غنوا من ألحانه منهم مصطفى قمر "نظرة عين، من أول يوم عرفتك"، وحميد الشاعري "انسى الدنيا"، وعامر منيب وخالد سليم وغيرهم.

تعليقات القراء