“حميات إمبابة” تكذب المطربة إيناس عز الدين حول العلاج على نفقتها الخاصة

 

نفى الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة التعليمي، ما نشرته المطربة إيناس عز الدين، حول قيامها بدفع  أموالا نظير تقديم الخدمة الطبية في المستشفى، مكذبا ما ادعته تلك المطربة في فيديو لها أثناء وجودها بالمستشفى للتأكد من مدى إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف خليل لـ”القاهرة 24″: إن المطربة تلقت كافة الرعاية الصحية اللازمة على مدار الـ24 ساعة التي قضتها في المستشفى، ولم يتوان أو يتأخر شخص عن تقديم الخدمة اللازمة التي يتم تقديمها لجميع المواطنين الذين يأتون يوميًا.

وبينت نتيجة التحليلات لإيناس عز الدين سلبية عيناتها من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إعلانها الإصابة بالفيروس فجر السبت الماضي، ليتم نقلها لمستشفى حميات إمبابة في الساعات الماضية، لتخرج صباح اليوم الثلاثاء.

وأضاف مدير مستشفى حميات إمبابة التعليمي، إن المطربة إيناس عز الدين كذبت على الشعب المصري، ولم يكن لديها أي أعراض لفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن المطربة استغلت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في نشر شائعة إصابتها بالفيروس وهو غير صحيح بالمرة.

وأضاف خليل لـ”القاهرة 24“، أن المطربة قامت بنشر فيديوهات معادية للوطن، واتهمت فيها القيادة السياسية والصحية بالإهمال الطبي في ملف فيروس كورونا، الأمر الذي نقله عنها وسائل إعلام معادية للدولة مثل قناة الجزيرة وغيرها، مؤكدا سلبية نتائجها من فيروس كورونا وعدم وجود أي أعراض أخرى عليها.

وكش

تعليقات القراء