محمد رمضان يثير الجدل مجدداً.. «نمبر وان» يخرق إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا من أجل «البرنس».. ومطالبات بالتحقيق العاجل معه

الموجز 

نشر الفنان محمد رمضان مقاطع فيديو أظهر فيها خرقه للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رمضان مقاطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من كواليس مسلسله الجديد "البرنس"، حيث تباهى فيها بجماهيريته الكبيرة في أي مكان يذهب إليه، حيث بدا وكأنه تعمد تحدي قرار منع التجمعات والزحام.

وأظهرت مقاطع الفيديو تجمع عدد كبير من الأطفال حوله لالتقاط الصور معه، وهو الأمر الذي يعرض حياة المواطنين، وخاصة الأطفال، لخطر الإصابة بفيروس كورونا.

ونشر رمضان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، مقطع فيديو آخر أظهر زحاماً كبيراً حوله في موقع التصوير. كما قام باحتضان أحد المعجبين.

وكتب رمضان معلّقا على الفيديو قائلاً: "رجل دخل حضني فجأة قولتله مش خايف من الكورونا راح قالي هو اللي يخاف مني، رحت بايسه من هنا ومن هنا، ربك الحافظ".

وتعقيباً على تلك الفيديوهات، هاجم متابعو الفنان تلك المقاطع، مما أجبره على حذف المقطع الأول من خاصية "الستوري". كما استبدل تعليقه على الفيديو الثاني بتعليق آخر قال فيه: "شكرا أهالي أبو رواش على حسن تعاونكم معنا خلال تصوير مسلسل البرنس".

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ثقة_في_الله_نجاح ♥️ #رمضان2020

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

واتهم النشطاء محمد رمضان بعدم تحمل المسئولية، حيث وصفوه بـ "الأناني" في تصرفاته وأفعاله، حيث تسبب في تعريض حياة البعض للخطر.

ودعا البعض إلى فتح تحقيق عاجل مع رمضان كونه تسبب في ضياع مجهود الدولة تجاه محاربتها لمنع انتشار فيروس كورونا بمنع التجمعات والزحام. كما طالب البعض الآخر بوقف تصوير مسلسله الجديد "البرنس".

ومن المقرر عرض مسلسل البرنس في موسم شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، وغيرهم، ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

تعليقات القراء