تامر عاشور تريند مصر بعد نجاح حفلته الـ’’أون لاين‘‘.. ومشاهدات قياسية.. وأول تعليق من المطرب.. وننشر فيديو الحفلة كاملا

كتب: ضياء السقا

تصدر المطرب تامر عاشور، تريندي موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ومحرك البحث "جوجل"، بعد نجاح حفلته الذي قدمها مساء الجمعة "أون لاين"، عبر اليوتيوب، بدون جمهور، ضمن مبادرة خليك بالبيت، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحققت الحفلة التي بثها الفنان على قناته الرسمية باليوتيوب، مشاهدات قياسية، وصلت لـ950 ألف في ساعات قليلة.

وظهر تامر في الحفلة هو وفرقته بالكامل، وأشار إلى أنه سعيد لإتخاذه هذه الخطوة التي نفذها لأول مرة منذ أن بدأ غناء، وذلك لتشجيع الجماهير على المكوث في المنزل.

وأضاف عاشور في بداية حفلته، أنه سيحي حفلات أخرى من هذ النوع إذا وجد إقبلًا على الحفلة من الجماهير، مؤكدا التزمه بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا قبل ظهوره في الحفلة، حيث حرص على المحافظة على المسافة بين كل عازف وأخر، وارتدائهم “الجوانتي”،  وتعقيم أيديهم والآلات.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المطرب، حيث كان يتوقف لبعض الدقائق بين الأغنية والأخرى ليقرأ تعليقاتهم على أغانيه، وكان يحرص على غناء الأغاني الذي تُطلب منه، وتنوعت بين الذي تحتمل طابع الحزن والفرح، ومن أبرزها: “هتعدي، أنا راجع، كلموها عني، دا حكاية، انتي نار، أخر مقابلة”، وغيرها من أغانيه الشهيرة.

ويأتي الحفل كمساهمة من تامر عاشور في كسر حالة الملل لدى محبيه مع توقف جميع الفعاليات الفنية والثقافية على مستوى العالم ضمن الإجراءات الاحترازية للسيطرة على كورونا، وكدعم منه لتشجيع جمهوره على البقاء في المنازل.

وكان الفنان أول من روج لفكرة إقامة حفل بدون جمهور وعرضها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة، ونالت مبادرته ردود فعل إيجابية من زملائه من الملحنين والمؤلفين والوسط الفني، بالإضافة إلى قيام إدارة يوتيوب العالم العربي بتوجيه الشكر له ولفكرته غير المسبقة.

وحققت الحفلة نجاحا باهرا، إذ تصدر هاشتاج "تامر عاشور" تريند تويتر، وأبدى المغردون سعادتهم بما قدمه الفنان، وطالبوه بمزيد من الحفلات، ودعوا باقي الفنانين للسير على نهجه.

 

وفيما يلي حفل تامر عاشور كاملا:

تعليقات القراء