بعد تقديم بلاغ ضده للنائب العام وغضب "السوشال ميديا".. عمر كمال يطرح دعاء "المرض وفيروس كورونا"

الموجز

بعد حالة الغضب والاستياء التى انتابت عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى والسوشال ميديا إثر نشر مطرب المهرجانات عمر كمال فيديو يسخر من فيروس كورونا، في ظل الوقت الذي ينصح فيه الفنانين الجماهير بالبقاء في المنزل، ودشنوا العديد من الحملات الإعلامية للتشجيع على التزام المنازل وظهر الكثير منهم في فيديوهات عبر “انستجرام” ليرفع شعار أبقى في المنزل، طرح مطرب المهرجانات دعاء دينيا جديدا بعنوان “المرض وفيروس كورونا”.

وطرح مطرب المهرجانات عمر كمال، دعاء دينيا جديدا بعنوان “المرض وفيروس كورونا”، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي تسبب في وفاة الآلاف من البشر وإصابة آخرين، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

دعاء “المرض وفيروس كورونا” مدته 58 ثانية، وتقول كلماته: “اللهم إن هذا المرض جند من جنودك تصيب به من تشاء، وتصرفه عن من تشاء، اللهم اصرفه عنا، وعن بيوتنا، وعن أهالينا، وعن أزواجنا وديارنا وبلادنا وبلاد المسلمين، اللهم احفظنا ممن نخاف ونحذر فأنت خير الحافظين”ـ منا حقق الدعاء 26 ألف مشاهدة. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وفي وقت سابق، تقدم المستشار ياسر قنطوش، المحامي بالنقض والإدارة العليا، ببلاغ عاجل للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد كل من مطربي الأغاني الشعبية عمر كمال ورضا البحراوي، وذلك بسبب ظهورهما في فيديو وهم لا يتبعون تعليمات وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا المستجد، في ظل جهود الدولة للحد من انتشاره، مما استفز عدد كبير من الجمهور وطالبوا بمعاقبتهم.

وتقدم ياسر قنطوش بهذا البيان، بسبب الفيديو الذي ظهر فيه مطربو المهرجانات وهم لا يتبعوا الإجراءات الاحترازية التي نصحت بها وزارة الصحة كي نتجنب الإصابة بالفيروس العالمي، حيث كانا يقبلوا بعضهما.

تعليقات القراء