المهن التمثيلية توضح حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين

الموجز

حالة من الاستياء والغضب انتابت عدد كبير من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار عدد من الاخبار على السوشال ميديا ومواقع التواصل عن وفاة الفنان الكبير محمود ياسين.

بدره، أوضح أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حقيقة الأنباء التي انتشرتت صباح اليوم حول وفاة الفنان محمود ياسين.

وأكد زكي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ عدم صحة تلك الأنباء، مشيرًا أنه لا يعرف مصدرها ومن الذي يروج لمثل هذه الشائعات المزعجة، خاصة في ظل الظروف التي نمر بها وأزمة انتشار فيروس الكورونا.

يُذكر أن تلك الشائعة ليست الأولى عن الفنان محمود ياسين، فمنذ فترة انتشرت الأقاويل عن إصابيه بمرض ودخوله المستشفى على إثره، وأكد ابنه عمر محمود ياسين، أنها ليست أكثر من شائعة دون أساس.

وأضاف عمرو أن صحة والده في حالة من الاستقرار، وهو ليس مُصاب بمرض مزمن كما أُذيع، ولكن يعاني فقط من الأمراض الناتجة عن كِبر السن والشيخوخة كأي شخص طبيعي.

وأوضح أن السوشال ميديا هي مقر للشائعات، وخاصة التي تُطلق على أفراد الوسط الفني، لذلك فهو لا يتابعها، ووصف معظم ما يُنشر عليها بالأكاذيب. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

كما أكد السيناريست والممثل عمرو محمود ياسين، أن والده الفنان الكبير محمود ياسين، بخير، ولا صحة مطلقًا لما أثير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تدهور حالته الصحية.

ونشر عمرو عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، تدوينة قال فيها: "الوالد بخير الحمدلله.. وربنا يهدي مروجي الإشاعات اللي مش عارف عايزين إيه بصراحة.. الحكايه أصلا مش مستحملة ضغوط نفسيه من كل الاتجاهات". حسبما نشر موقع "البوابة".

تعليقات القراء