بعد رقصها على "بنت الجيران".. ببطن مكشوف... إطلالة جديدة لـ"رانيا يوسف" في حفل شيرين بمهرجان "الفجيرة"

الموجز

تتواجد الفنانة رانيا يوسف في دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعاليات مهرجان الفجيرة للفنون.

حضرت رانيا الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل يوميين، واختارت إطلالة باللون الأسود. 

وظهرت رانيا بـ"جمسوت" أسود مكشوف من منطقة البطن، فكان في هذا الجزء من خامة الدانتيل، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان. وجلست رانيا يوسف إلى جانب الكاتبة دينا شرف الدين زوجة الفنان أحمد عبد العزيز.حسبما نشر موقع "في الفن".

وكانت الفنانة المصرية رانيا يوسف نشرت عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل، فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "بنت الجيران"، بينما كان عمر كمال وحموبيكا يرددان أغنية للمطرب هاني شاكر.

وعلقت رانيا على الفيديو الذي نشرته بالقول "تلاقيني لسّا بخيري"، لتواجه الفنّانة المصرية التي اعتادت إثارة الجدل سيلاً من الانتقادات والتعليقات الطريفة، تحت وسمٍ باسمها، أصبح من المواضيع الرائجة بين المصريين في موقع "تويتر"، خلال الساعات الأخيرة.

ويأتي هذا الفيديو بعد أيامٍ من جدلٍ كبير، أثير على خلفية منع نقيب المهن الموسيقية لـ "مطربي المهرجانات" من الغناء، بسبب جملةٍ مسيئة تضمنتها أغنية "مهرجان بنت الجيران" التي أداها حسن شاكوش وعمر كمال في حفلٍ شهده استاد القاهرة الدولي بمناسبة "عيد الحب"، وتم بثّه على الهواء مباشرة.

كما أعاد عمر كمال عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" نشر فيديو رقص رانيا يوسف على أنغام أغنيته "بنت الجيران"، قائلاً: "سكر محلي محطوط على كريما...".

جدير بالذكر أنه يعرض لرانيا يوسف حالياً فيلم "صندوق الدنيا" مع خالبد الصاوي وباسم السمرا وصلاح عبدالله وأحمد كمال وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.

تعليقات القراء