لم يتحمل فراق والدته.. تفاصيل وفاة الإعلامي عمر نجيب.. وصديقه يكشف وصوله لحالة نفسية سيئة.. ومعلومات لاتعرفها عن الراحل

كتب: ضياء السقا

توفي المذيع عمر نجيب أحد مذيعي قناة "نايل لايف" بالتليفزيون المصري، اليوم الأربعاء، وذلك بعد تعرضه لجلطة في القلب خلال الفترة الماضية دخل على إثرها إلى العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

وشيّع الجثمان عقب صلاة ظهر الأربعاء من مسجد التوحيد في بالعبور.

ونعى نجيب العديد من زملاءه وأصدقاءه، خاصة وأنه رحل بعد أشهر قليلة من وفاة والدته وهي الفاجعة التي أدخلته في حالة نفسية صعبة.

وقال مصدر مقرب من الإعلامي الراحل، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، إن وفاته جاءت بعد رحيل والدته بـ 4 شهور فقط، وأنه كان يعيش حالة حزن كبيرة عليها.

من جانبه، كتب المذيع عليان حسن بقناة النيل الرياضية، عبر حسابه بموقع فيسبوك: "الصديق المحترم الفنان والمذيع عمر نجيب، قابلته من أسبوع كان خارج من الحمام متوضئ و كان شكله حزين ومكسور ومطفي".

وتابع: "سلمت عليه وبقول له مالك يا عمر مش عوايدك، قال لي (معلش الحاجة والدتي توفاها الله) قلت له البقاء لله يا عمر الله يرحمها يا حبيبي".

واستكمل: "دلوقت لسه صاحي لقيت خبر وفاتك يا عمر، لم تنتظر كثيرا للقاء أمك، الله يرحمك ويجمعك بها في الفردوس الأعلى".

وتكشف الصفحة الشخصية للإعلامي عن الحالة النفسية السيئة التي كان يمر بها، وكانت آخر بوستاته كالتالي : " حسبنا الله ونعم الوكيل .. وحديث قدسي : " وعزتي وجلالي لأدبرن الأمر لمن لا حيلة له حتى يتعجب أصحاب الحيل اللهم دبر لنا أمورنا فإننا لا نحسن التدبير".

وكان نجيب يقدم برنامج بعنوان "هو وهي" على قناة نايل لايف، وحفلات محكى القلعة، وبعض البرامج فى قناة الأسرة والطفل، وهو خريج كلية الإعلام جامعة القاهرة.

كما شارك بعدد من الأعمال الفنية، أبرزها "شنطة حمزة"، "جوز ماما"، "أحزان مريم".

 

 

 

تعليقات القراء