رقصة دينا الشربيني على أغنية عمرو دياب.. "جامدة بس"

الموجز

في أي سهرة تحضرها الفنانة دينا الشربيني دائما ما تنتشر لها فيديوهات وهي ترقص على أنغام أغنيات عمرو دياب.

ومع طرح دياب لألبومه الجديد "سهران" انتشر لدينا فيديو من سهرة حضرتها برفقة عمرو منسي، لاعب الإسكواش السابق والمدير التنفيذي لمهرجان الجونة وزوجته، ظهرت خلاله ترقص على أغنيتي "جامدة بس" و"سهران" لعمرو دياب. حسبما نشر موقع "في الفن".

يشار إلى أن عمرو دياب تحدث عن دينا الشربيني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب، وقال إن دينا تعرف جيدا كيف تجعله يخرج أفضل ما لديه في العمل والحياة، قائلا: "دينا بتعرف تخليني أطلع إنتاج كويس، ودي أهم حاجة في حياتي، وميزة مش موجودة في حياة ناس كتير"، ليرد أديب: "يعني هدية دينا أنها بتخليك تطلع إنتاج كويس.. طب إنت جبت حاجة"، ليرد الهضبة ضاحكا: "جبت".

علق الفنان عمرو دياب على احتفاله بنجاح ألبومه الأخير "سهران"، وبعيد الحب مع الفنانة دينا الشربيني، في أول تعليق تليفزيوني له حول علاقته بالأخيرة.

أوضح دياب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "mbc مصر"، أن دينا تعرف جيدا كيف تجعله يخرج أفضل ما لديه في العمل والحياة، قائلا: "دينا بتعرف تخليني أطلع إنتاج كويس، ودي أهم حاجة في حياتي، وميزة مش موجودة في حياة ناس كتير"، ليرد أديب: "يعني هدية دينا أنها بتخليك تطلع إنتاج كويس.. طب إنت جبت حاجة"، ليرد الهضبة ضاحكا: "جبت".

كان عمرو دياب قد طرح منتصف ليل الأربعاء 12 فبراير ألبومه "سهران" والذي ضم 12 أغنيه جديدة.

تعليقات القراء