بعد ساعات من قرار "المهن الموسيقية" بوقفه عن الغناء نهائيًا.. عمر كمال يطرح "أيام زمان"

الموجز

رغم قرار المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين من منع "مطربي المهر جانات" من الغناء بعد الألفاظ التى ظهرت في اغنية "بنت الجيران"، طرح مطرب المهرجانات عمر كمال أغنية جديدة بعنوان “أيام زمان”، على موقع الفيديوهات الشهير “يويتوب”.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “حنيت لمكانى وأنا وسط جيراني، ياما في عز المحنة شالوني وتعبوا عشاني، بحن لحكاويهم والسندة عليهم، فاضل منهم أجمل سيرة، كانت أحلى ليالي، كان في أمان مع ناس زمان كان في حياة لو غابوا روحهم في المكان ومحلياه، في ذكريات من ناس في قلبي مونساه كان في حبيب وعنيا لسه مصدقاه كل اللى كان سافر بعيد نسأل عليه”. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

ويأتي طرح هذه الأغنية بعد ساعات قليلة من قرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه عن الغناء نهائيًا، اعتبارًا من تاريخه، وذلك لما بدر منه من مخالفات، والتي تتعارض مع شروط العضوية الواردة في القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته.

وتعاقد مطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال؛ على عمل درامي جديد، مع النجم ماجد الكدواني في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2020.

وصرح كمال لـ”القاهرة 24″ أنه تعاقد أمس هو وشريكه حسن شاكوش؛ على مسلسل في رمضان 2020، ومن المقرر أن يبدأ تصويره غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه يتكتم حاليًا عن أي تفاصيل تخص العمل، حتى لا تتعقبه المهن التمثيلية ويتم وقفه وإلغاء التعاقد.

 

تعليقات القراء