في أول رد فعل بعد قرار منعه من الغناء.. محمد رمضان يتحدى هاني شاكر ويرد على القرار بأغنيته الجديدة "أيوة جدع"

الموجز

أصدر نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، قرارًا بإيقاف تصاريح مطربي المهرجانات ومن هم على شاكلتهم، والحفلات الغنائية وغياب الدولة عن الإنتاج المسرحى والغنائى والسينمائي، موضحا أي منشأة تتعامل مع هذه الأسماء ستتعرض للعقوبة وينطبق ذلك على البرامج والقنوات التلفزيونية”، مطالبًا وزير الإعلام بمساعدة النقابة في عدم ظهور هؤلاء المطربين في أي منفذ إعلامى، معقبًا: “كفاية كدا وأخذوا أكثر من حقوقهم”.

كما انتقد الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الفنان محمد رمضان قائلا «محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص، ولم نمنح له تصريح بعد آخر حفلة له»، مشيرا إلى أنه سيتم إعادة النظر في طرق منح التراخيص والاشتراكات للمطربين.

وأكد نقيب المهن الموسيقية، وجود تنسيق بين النقابة وشرطة السياحة لمنع مطربى المهرجانات من الغناء في المراكب النيلية.

وفي أول رد فعل من الفنان محمد رمضان على قرار منعه، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام بفيديو من أغنيته الجديدة" أيوة جدع".

وظهر محمد رمضان بالفيديو مستعرضا جمهورة بعد قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء وعلق على الفيديو قائلا "ثقة في الله نجاح أغنية ايوة جدع قريبا جدا على قناتي الرسمية بيوتيوب".

وانهالت التعليقات من متابعيه علي الفيديو وجاءت الردود بين "منور" و " فنان" و" ربنا يهديك"و " أسطورة". حسبما نشر موقع "صدى البلد".

وأصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قرار أمس بمنع مطربي المهرجانات من الغناء وعدم إعطائه تصاريح الغناء.

تعليقات القراء