’’بلاش تبشروا عليا‘‘.. أنغام تكشف تفاصيل مرضها الدقيق

كتب: ضياء السقا

كشفت المطربة أنغام عن تفاصيل حالتها الصحية، خلال حفلها على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمناسبة عيد الحب، والذي أقيم مساء الأربعاء.

وأعلنت الفنانة أنها أصيبت بمرض دقيق يؤثر على جهازها التنفسي وبالتالي على صوتها في العام الماضي، وعلى الرغم من تعافيها، إلا أنها هذا العام تفاجأت بإصابتها بإلتهاب الجيوب الأنفية وهو ما يؤثر بشكل كبير على صوتها.

وأكدت المطربة أنها لم تكن تريد أن تعلن هذا الأمر حتى لا يشعر محبيها بالقلق، إلا انها اضطرت لذلك لتوضح عدم ردها على الجمهور الذي كان يشيد بأدائها حفاظا على صوتها.

وفي سياق متصل، قالت أنغام في تصريحات لـ"اليوم السايع": "أنا عندى حساسية ضد الروايح والأتربة بتقفللى الجيوب الأنفية فبلاش تبشروا عليا بحاجة وحشة.. الحساسية دى وقت ما بتجيلى مش بتخلينى أعرف أغنى.. وبتيجى بين المواسم"

وأضافت: "قبل كدا اتقال إن عندى مرض السرطان ودلوقتى مرض غامض والنبى بلاش تبشروا عليا.. كل الموضوع إنه حساسية فى مناخيرى بتزعجنى".

وتألقت أنغام في حفلها الأخير، وغنت عدد من أغانيها، حيث بدأت بأغنية "بحبك وحشتينى" ثم "حالة خاصة جدا"، أغنيات "لو أعيش معاك" و"أساميك الكتيرة" و"ياريتك فاهمني" و"حبايبنا" و"بتوصفني"، و"هدنة" و"بقول نسياك" و"مطمنة" و"عايشة حالة"، و"فنجان النسيان"، و"أنا ساندة عليك"، و"عمري معاك"، و"نزوة"، وتستكمل حفلها بأغنيات و"بعتلي نظرة"، و"بتحبها ولا"، و"قلبك وقلبي معي"، و"عرفها بيا" و"حتة ناقصة" و"أكتبلك تعهد" و"هتمناله الخير" ومن المقرر أن تختتم الحفل بأغنية "سيدي وصالك".

تعليقات القراء