بعد نشر مشاهد جنسية لها.. فنانة شهيرة تفاجئ الجمهور برد فعل زوجها على مشهدها الجنسية: "راضٍ عما تفعله وفخور بها"

الموجز

انتقد الكثير من الجمهور التركي والعربي، الفنانة التركية بيرين سات وذلك بعد تقديمها لمشهد جنسي في مسلسلها الجديد "عطايا" الذي يعرض على منصة "Netflix"، وذلك بعد تقديمها لمشهد جنسي مع الفنان محمد جونسور.

وأثارت الفنانة التركية بيرين سات الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية وتعرضت للعديد من الانتقادات والهجوم، وذلك بسبب ظهورها في مشهد جنسي مع الفنان محمد جونسور خلال أحداث مسلسلها الجديد "عطايا" الذي يعرض على منصة "Netflix". حسبما نشر موقع "الفجر".

وكان زوج الفنانة التركية بيرين سات تعصب في احدى المرات على أحد الصحفيين عند سؤاله عن رأيه فيما تقدمه زوجته من مشاهد جنسية في أعمالها، ليرد عليه زوجها قائلا، إنه فخور بها وراضٍ عما تفعله.

وأوضحت بيرين سات في تصريحات لها، أن زوجها يثق بها ولا يحرجها ويفهم أنها تؤدي عملها بعيدًا عن كونها زوجته، لافتة إلى أنه لا يهتم بالمشهد الجنسي الذي قدمته ويستمر بالتصفيق لها منذ بداية المسلسل وحتى نهايته.


يشار إلى أن مسلسل "عطايا" مستوحي من كتاب "صحوة العالم"، الذي كتبه سينجول بوياس، ويدور حول قصة "أتييا" رسامة تعيش حياة بسيطة وسعيدة في اسطنبول مع أسرتها وصديقها "اوزان"، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم الذي يكتشفه عالم الآثار إرهان.

 

 

تعليقات القراء