بلاغ ضد محمد رمضان بسبب كليب «بم بم»

الموجز  

قدم محامي بلاغاً ضد الفنان محمد رمضان بسبب فيديو كليب أغنيته "بم بم".

وذكرت صحيفة "الوطن" أن المحامي أيمن محفوظ قدم بلاغاً ضد رمضان، يطالب فيه بحبسه لترويجه للخمور والاغتصاب والشذوذ في أغنيته الأخيرة "بم بم"، واصفا مشاهد الكليب بأنها "تثير الغثيان".

وأضاف المحامي أن الترويج للخمر محظور بأي وسيلة طبقاً لقانون حظر شرب الخمر، رقم 63 لسنة 1976 بالمواد 3 و6 و8 ويعاقب على ذلك بعقوبة الحبس 6 أشهر والغرامة.

وأشار في بلاغ إلى أن القانون يعاقب بذات العقوبة المسئول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة، وهي بالطبع الشركه المنتجة لهذا العمل.

وتابع المحامي: "الأغنية تتضمن أيضا الترويج للشذوذ الجنسي حيث يتخيل رمضان أنه يعانق إحدى الفتيات بمنتهى الابتذال، وسرعان ما يكتشف أن الفتاه في حقيقة الأمر هي رجل، وفي مشهد آخر صادم يدخل رمضان على إحدى السيدات الحمام مرات عدة ثم يقرر اغتصابها بفعل الخمر وهو سعيد ومبتسم، ذلك بخلاف إشاراته الإباحية المعتادة والتعري"

وأضاف محفوظ أن التحريض على الأفعال المنافية للآداب بمادة مصورة (فيديو كليب) بقصد الاتجار والتوزيع، تصل العقوبه لخمس سنوات طبقا لنص المادتين 296 و178 من قانون العقوبات.

وطلب المحامي في بلاغه، الذي يحمل رقم 7246 لسنة 2020 عرائض النائب العام، التحقيق في البلاغ واتخاذ اللازم قانونا نحو تقديم محمد رمضان والمسؤولين عن إنتاج أغنية ( بم بم) لمحاكمة جنائية عاجلة، بتهم الترويج للخمر وللشذوذ واغتصاب النساء وتطبيق مواد الاتهام سالفة البيان.

تعليقات القراء