الفنانة زينة: "أحمد عز مش وحش وأولادي قالولي إوعي تغلطي في بابا"


قالت الفنانة زينة تعليقا على أزمتها مع  الفنان أحمد عز"مشكلة أحمد عز معايا أنا مش مع عياله.. كل شوية بيعمل منع للسفر لعيالى مش عاوزهم يسافروا.. خدت حقى الحمد لله بالقانون ولا عمرى هغلط فيه.. وعيالى قالولى إوعى تغلطى فى بابا".

وأضافت الفنانة زينة خلال حوارها ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أن الفنان أحمد عز كان دائماً ما يتخذ إجراءات منع الأطفال من السفر، ورغم ما تعرض له أبناؤنا إلا أنهم دائماً ما كانوا يقولون لى "أوى تغلطى فى بابا".

وكشفت الفنانة زينة، تفاصيل جديدة عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز، قائلة: "تزوجته عرفى فى 15 يونيو عام 2012 فى وجود أهلى.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى".

وأكدت زينة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: "عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.. وورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا".وأضافت زينة: "ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى"، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

تعليقات القراء