ابن الوز عوام.. ظهور مفاجئ لحفيد عادل إمام لأول مرة.. ووالده: العريس جونيور

الموجز

قدم المخرج رامى إمام مفاجأة لمتابعيه من محبى أسرة الزعيم عادل إمام على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، اليوم الخميس، حيث نشر مقطع فيديو يجمعه بابنه عادل إمام الحفيد، يشكر فيه الحفيد الجمهور على إعجابهم بفيلمه القصير الذى نشره على يوتيوب منذ أيام، وأعلن قبل أيام رامى إمام خوض نجله عادل تجربة إخراج الأفلام القصير بجانب عدد من أصدقائه، وقدم الفيلم للجمهور لمعرفة ردود فعلهم على تجربة حفيد عادل إمام. حسبما نشر موقع"اليوم السابع".

ويأتي ظهور المخرج عادل رامي إمام، حفيد الزعيم عادل إمام يعد نادرا جدا، فوالده يحرص دائما على إبقاء أسرته بعيدا عن الإعلام، رغم أنه دائم التواصل مع جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لكن رامي إمام قرر الظهور مع ابنه عادل لأول مرة، لدعمه في عمله القادم الذي يعكف عليه، فقد صور مقطع فيديو قصير من إخراجه ونشره على يوتيوب، وشجعه والده، وجعله يظهر معه عبر خاصية "ستوري" على إنستجرام. حسبما ذكر موقع"هن".

وقال رامي إمام في المقطع المصور: "يا جماعة أنا جبتلكوا انهارده العريس بتاع الفيديو"، ليرد عادل بدوره، "أحب أشكر كل واحد فيكوا، وطبعا أشكر أبويا"، وطلب من المتابعين الرد على الفيديو سواء بالتعليقات السلبية أو الإيجابية.

ووعد رامي إمام، جمهوره بتقديم "عز الدين ابنه الثاني قريبا، مؤكدا على أن فيديو عادل قد وجد صدى لدى المتابعين على السوشيال ميديا".

واختتم رامي إمام المقطع المصور قائلا: "شكرا يا جماعة، وده عادل إمام جونيور لأول مرة".

وكان قد أعلن المخرج رامى إمام الانتهاء من تصوير مسلسل "فلانتينو"، بعد شهرين من العمل المتواصل، ليبدأ حاليا مرحلة "المونتاج"، استعدادا لعرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ونشر رامي إمام صور له خلال مونتاج المسلسل، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا "فى المونتاج بعد آخر فرجة من شهرين".

ويجسد الزعيم ضمن أحداث مسلسل "فلانتينو"، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

#رامي_إمام مع ابنه عادل

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

تعليقات القراء