بالعناية المركزة.. مدير مستشفى القصر العيني الفرنساوى يوضح آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

الموجز

بعد انتشار اخبار عن تعرض الفنان خالد النبوي لأزمة قلبية حادة نفل على إثارها لمستشفي القصر العيني الفرنساوي، طالبت زوجة النبوي منى المغربى، من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى.

وكتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعوله"، دون الكشف عن أى تفاصيل عن الأزمة الصحية التى تعرض لها زوجها.

نقيب الممثلين

وقال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية إن خالد النبوى "زى الفل" والحمد لله، نافيا تدهور حالته الصحية أو وفاته، بعد العملية التى أجراها وهى توسيع أحد شرايين القلب، بعدما شعر بضيق فى التنفس أثناء تواجده بأحد الفنادق لإجراء لقاء صحفى.

الشوباشي

بدورها، طمأنت الإعلامية فريدة الشوباشي جمهور الفنان خالد النبوي على حالته الصحية.

وقالت فريدة الشوباشي في تصريح خاص لموقع FilFan.com إن حالته في تحسن بعد تعرضه لأزمة قلبية وأجرى عملية القسطرة بمستشفى القصر العيني الفرنساوي قبل ساعات.

وكانت الإعلامية فريدة الشوباشي قد أثارت قلق جمهور الفنان خالد النبوي بعد أن كتبت منشورا مثيرا للجدل حولة تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

تعب قوي ونقلوه للمستشفى

وعبر صفحتها الشخصية على Facebook‎‏، نشرت فريدة الشوباشي صورة تجمعها بخالد النبوي وعلقت عليها " والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا"، وأضافت" زوجته منى المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه على المستشفى، خالد حبيب الملايين وأنا منهم .. ألف سلامة الابن الحبيب".

مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوى

وفي نفس السياق، قال الدكتور فؤاد زامل، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوى، إن الحالة الصحية للفنان خالد النبوى مستقرة وتم اجراء قسطرة قلبية له وتحت الملاحظة لمدة 72 ساعة مقبلة، ولا يعانى من مضاعفات صحية خلال الوقت الراهن، مطمئنا بأن الحالة مستقرة ولا تدعو للقلق.

وأضاف مدير مستشفى قصر العينى فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن الفنان خالد النبوى، وصل ظهر أمس الثلاثاء للمستشفى مصابًا بأزمة قلبية.

وأضاف  الدكتور فؤاد زامل: خالد النبوى خضع لعملية قسطرة تم خلالها تركيب دعامة، مؤكدًا أن من أجرى العملية لـلفنان خالد النبوى هو الدكتور هشام صلاح.

مستقرة حاليًا

وأوضح أن حالة خالد النبوى مستقرة حاليًا، وأنه حاليًا فى العناية المركزة تحت الملاحظة، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

زوجة النبوي

كانت منى المغربى، زوجة الفنان خالد النبوى، قد طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعوله"، دون الكشف عن أى تفاصيل عن الأزمة الصحية التى تعرض لها زوجها.

يوم وليلة

على صعيد آخر، يعرض لخالد النبوي، حاليًا، بدور العرض السينمائية فيلم "يوم وليلة".

يشارك في بطولة فيلم "يوم وليلة" كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.

ممالك النار

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوى الدرامية هو مسلسل «ممالك النار»، الذى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج المخرج البريطانى بيتر ويبر.

 

تعليقات القراء