تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي وأنباء عن وفاتها.. وأشرف زكي يرد

الموجز  

تدهورت الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفي، اليوم السبت، إثر إصابتها بنزلة شعبية حادة، مما دفع الأطباء لإدخالها غرفة العناية المركزة. 

وذكرت وسائل إعلامية أن الفنانة نادية لطفي تم إدخالها العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري بعد تدهور حالتها الصحية بسبب أصابتها بنزلة شعبية حادة.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن الدكتورأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قوله إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة قد استقرت تماماً، مطالباً محبيها في كل الوطن العربي بالدعاء لها بالشفاء التام والعاجل.

وتداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، نبأ وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، وهو ما نفته نقابة المهن التمثيلية.

وقبل أيام، احتفلت نادية لطفي بعيد ميلادها وبدت بصحة جيدة، حيث حرصت على تحية جمهورها خلال مداخلة هاتفية مع فضائية dmc.

ونعت نادية لطفي صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي التي رحلت مؤخراً، حيث أعربت عن حزنها الشديد بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة والتي تعد أحد أهم فنانات زمن الفن الجميل.

وأشادت نادية لطفي بالراحلة ماجدة الصباحي حيث قالت إنها كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها المنتمون للوسط الفني.

يشار إلى أن الفنانة الكبيرة نادية لطفي قدمت عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الرائعة على مدار 50 عاماً، وتزوجت 3 مرات من ضابط البحرية "عادل البشاري"، والمهندس "ابراهيم صادق شقيق"، ومصور مؤسسة دار الهلال "محمد صبرى"، ولها ابن وحيد اسمه "أحمد" وهو من زوجها عادل البشري.

تعليقات القراء