أحمد العوضي تريند مصر بعد أنباء ارتباطه بياسمين عبد العزيز.. والفنانة توضح رأيها في الزواج مرة أخرى

كتب: ضياء السقا

تصدر الفنان أحمد العوضي، تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، في حفل عيد ميلادها، في عدد من الصور بشكل ملفت، وهو ما أثار فضول محبي النجمين، متسائلين عن طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما، هل هي صداقة أم تطور الأمر بينهما لعلاقة عاطفية.

ونشر «العوضي»، عبر «إنستجرام» صورهما، مُعلقًا: «عيد ميلاد ياسمين»، مُضيفًا وسم القلب، أما ياسمين أضافت صور يوم ميلادها مع الفنانين، ومن بينهم لقطات مع «أحمد»، ووضعت تعليقًا، قلب فقط. 

ولم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها النجمين معا، ففي نوفمبر الماضي، التقطت ياسمين صورة وخلفها «العوضي»، وعلّق الأخير: «لآخر نفس» ووضع وسم قلب.

وانهالت التعليقات والتخمينات حول ارتباطهما، بعد ظهورهما المتكرر في أكثر من مناسبة.

يشار إلى أن «عبدالعزيز» انفصلت عن زوجها، رجل الأعمال محمد حلاوة، عام 2018، وسرعان ما ارتبط طليقها بالفنانة ريهام حجاج، على الجانب الأخر، انفصل العوضي مؤخرا عن خطيبته رنا رشيدي، وهي فتاة من خارج الوسط الفني.

وكانت ياسمين قد ظهرت بعد انفصالها في برنامج منى الشائلي، وتحدثت عند إمكانية زواجها مرة أخرى قائلة: "الأيام الجاية محدش عارف مخبية إيه، يعني ممكن أقول مش هتجوز، وبعد سنة يطلع قدامي حد كويس، الحب والارتباط مش قرار نهائي ممكن نقابل حد يحبنا ونحبه، ومش مرتبط بالأيام هسيبها للقسمة والنصيب، محدش عارف الأيام فيها إيه".

 

 

تعليقات القراء