أشهر مغتصب في السينما المصرية.. حمدي الوزير: "مفيش ممثلة معملتش معاها مشهد تحرش أو اغتصاب".. وطالبت بإخلاء "بلاتو" التصوير أثناء مشهد"ليلي علوي"

الموجز

ممثل مصري ناجح في جميع أدواره، أشتهر خلال مشواره الفنى بمشاهد "الاغتصاب والتحرش" في السينما المصرية. حتى عرف كأشهر مغتصب في السينما المصرية.

له واقعة في فيلم " المغتصبون" تميز بها وخاصة بنظرته التى كان حينها ينظر ليوسف منصور، إلا أن الجمهور ربط بين نظرته وبين مشهد اغتصاب الفنانة ليلى علوي بالفيلم.. الممثل المصري حمدي الوزير والذي تحدث صراحة عن مشاهد الاغتصاب التي أداها مع عدد من أشهر فنانات الشاشة المصرية.

جاء ذلك خلال مقابلة أجريت معه ضمن حلقة من برنامج "واحد من الناس" الذي عرض على شاشة قناة "النهار" من قبل.

وقال، إن تلك المشاهد جمعته وممثلات مثل نبيلة عبيد وإلهام شاهين ويسرا وليلى علوي. وعلق على فيلم" المغتصبون "الذي شارك فيه إلى جانب الأخيرة.

وقال إن فكرة العمل استوحيت من حادثة "فظيعة" هزت مصر، لافتاً إلى أنها استعادت حادثة "فتاة المعادي".

وكشف أنه طلب من فريق العمل إخلاء "بلاتو" التصوير قبل أداء المشهد. إلا أنه لفت في المقابل إلى أنه لم يلمس أياً من زميلاته في تلك المشاهد أو في أي مشاهد أخرى لأنه تدرب جيداً على ذلك.

وأضاف أنه كان يؤدي مشاهد الاعتداء مع حرصه على عدم جرح مشاعر الممثلة، مذكراً بأن بعض الفنانين قد يمسكون أو يضربون بقوة.

وشدّد على أهمية العين في التمثيل وأن نجاح المشهد يعتمد على زوايا الكاميرا وقدرات الممثل والممثلة. وتابع: "مافيش ممثلة ما عملتش معها مشهد اغتصاب وتحرش".

وتحدث حمدي الوزير عن مشواره السنيمائي والأعمال الفنية والأدوار التي قدمها طيلة مسيرته في عالم التمثيل.

وأضاف حمدي الوزير أنه طلب أثناء تصوير مشهد اغتصاب ليلى علوي في "المغتصبون" ان يكون البلاتوه خاليا من العمال، موضحا أنه لم يلمس أي ممثلة خلال تصوير مشاهد الاغتصاب، خصوصا في ظل وجود مخرجين متميزين تعامل معهم.

 

تعليقات القراء