الفنان زكي فطين عبدالوهاب: بعت سيارتي بسبب إصابتي بالسرطان.. ويكشف تفاصيل زواجه وانفصاله من سعاد حسني

الموجز

أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب، إنه شفي تمامًا من مرض السرطان، موضحًا أنه عندما علم بإصابته به ابتسم.

وقال الفنان فطين عبدالوهاب: "أتمتع بقدر كبير من التماسك في الشدائد، ولم يكن لديّ أي مشكلة، محستش بخضة، وهو ما ساعدني في التغلب على المرض".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، مقدمة برنامج "الجمعة في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر"، أن شقيقه أشرف أباظة والفنانة نادية لطفي دعماه طوال رحلته العلاجية مع المرض، معتبرًا أن العامل النفسي أمر هام للغاية في التغلب على مرض السرطان. حسبما نشر موقع "الوطن".


وأردف، أنه مر بأزمة مالية كبيرة بسبب تكلفة رحلته العلاجية مع مرض السرطان: "بعت العربية وده بيحصل مع أي حد، ومن غير النقابة مكنتش هقدر أتعالج خالص".
كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تفاصيل زواجه وانفصاله من الفنانة الراحلة سعاد حسني، لافتًا إلى أن قصة الحب بينهما بدأت أثناء تدربه على الإخراج في فيلم "أهل القمة" مع المخرج علي بدرخان، حينها كان في الفرقة الثانية بمعهد السينما، وحدث ما يمكن وصف بالإعجاب.

وأضاف عبد الوهاب، في حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أنه خلال فترة إعجابه بالسندريلا سعاد حسني كانت قد انفصلت عن زوجها المخرج علي بدرخان، مشيرًا إلى أن إعجابه بسعاد حسني تطور إلى إتمام زواجهما.

وعن سبب انفصاله عن الفنانة الراحلة سعاد حسني، علق قائلًا:"هي تركيبة من الأول ما كانتش تنفع، السندريلا كانت نجمة كبيرة جدا بينما كنت طالبا في معهد السينما، ولكن بعد الانفصال دامت صداقتنا"، لافتًا إلى أنه كان منبهرًا بها، وحزن للغاية بعد الطلاق.

ولفت: إلى أن سبب عدم ترحيب والدته بزواجه من الفنانة سعاد حسني، كان له علاقة بعدم وجود تكافؤ بينهما. حسبما ذكر موقع "مصراوي".

وقال "فطين"، إنه سيشارك مع الفنان أحمد السقا في فيلمه الجديد "العنكبوت"، حيث سيجسد دور صيدلي متخصص يدير معمل للإتجار في الكوكايين: "مش عارف ليه طالع دايمًا شرير، مع إني مش كده في الطبيعي، وأتمنى ألعب كوميدي لكن عمري ما جالي".

تعليقات القراء