علي أنغام عمرو دياب.. ميس حمدان تشغل إنستجرام بوصلة رقص شرقي.. «مطلوبة في السعودية»

الموجز

فاجأت الفنانة ميس حمدان، الجمهور بنشر فيديو لها مع ابنة أختها وأصدقائها وهى تدربهم على الرقص، عبر حسابها الشخصى لموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ميس حمدان في الفيديو مرتدية بنطلون ليجن أسود وعليه توب أبيض مكشوف الأكتاف ومنطقة البطن.

وعلقت ميس حمدان على الفيديو قائلة: "لى لى بنت مى وأصحابها خواجات حبتين فطلبوا منى أوريهم كام حركة عربى وزى ما أنتوا شايفين يجننوا.. ربنا يحميلكوا ولادكم كلكم".

وتصدرت الفنانة ميس حمدان مؤشر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية بآلاف من عمليات البحث بعد نشرها فيديو لها مع ابنتها وأصدقائها وهى تدربهم على الرقص. حسبما ذكر موقع "صدي البلد".

كانت فاجأت الفنانة ميس حمدان، الجمهور بنشر فيديو لها مع ابنتها وأصدقائها وهى تدربهم على الرقص، عبر حسابها الشخصى لمواقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ظهرت ميس حمدان في الفيديو مرتدية بنطلون ليجن أسود مكشوف الأكتاف ومنطقة البطن.

وعلقت ميس حمدان على الفيديو قائلة: "لى لى بنت مى وأصحابها خواجات

من المعروف أن ميس حمدان ماهرة في الرقص وأنها تحافظ على رشاقتها وقوامها بالرياضة وممارسة الرقص، لكنها هذه المرة قررت أن تعلم بنات أختها الرقص الشرقي، فنشرت مقطع فيديو يظهرها وهي في المنزل مرتدية توب قصيرة أظهرت بطنها المشدودة وبيجاما باللون الأسود وبجانبها لي لي ابنة شقيقتها مي سليم وصديقتيها الصغيرتين، وهي ترقص على أنغام أغنية عمرو دياب "كله إلا حبيبي" وهن يقمن بتقليدها وبدون كلهن غاية في الظرافة.

ونال الفيديو أكثر من 370 ألف علامة إعجاب في أقل من سيع ساعات والعديد من التعليقات.ش

تعليقات القراء